توزيع لحوم وتمور على 112 ألف أسرة بالمهرة ومأرب

توزيع لحوم وتمور على 112 ألف أسرة بالمهرة ومأرب

السبت ٢٧ / ٠٤ / ٢٠١٩
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول توزيع 8000 كرتون من اللحوم للمحتاجين في محافظة المهرة اليمنية، استفاد منها 32 ألف أسرة.

وعبر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر عن أمله في الاستفادة من هذه المساعدات، لتخفيف المعاناة على النازحين والأسر الفقيرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمن حاليًا.


وشكر نيمر، مركز الملك سلمان للإغاثة على هذه المساعدات، مشيرًا إلى دور المركز الكبير في المجال الإغاثي والتنموي بالمهرة وجميع المحافظات.

وأكد مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة فائز بلحاف، أن مركز الملك سلمان للإغاثة سباق في تقديم المساعدات الإغاثية لمحافظة المهرة، موضحًا أن المركز له دور رئيسي في إعادة البينة التحتية بالمهرة، عقب الدمار الذي لحق بالمحافظة جراء إعصار لبان.

في غضون ذلك، جرى توزيع 2.000 كرتون في عدد من المديريات بمحافظتي المهرة ومأرب اليمنيتين استفاد منها 80 ألف أسرة من الفقراء والأرامل والنازحين والمتضررين، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وشمل التوزيع مديريات الغيظة والمسيلة وسيحوت وقشن وحصوين وحوف بمحافظة المهرة، ومديريات صرواح والوادي وحريب والجوبة ومدغل ومجزر ورغوان بمدينة مأرب في محافظة مأرب.
المزيد من المقالات
x