مصادرة مواد فاسدة بالفرشة وجولات مكثفة بطلعة التمياط

مصادرة مواد فاسدة بالفرشة وجولات مكثفة بطلعة التمياط

السبت ٢٧ / ٠٤ / ٢٠١٩
صادرت بلدية مركز الفرشة بسراة عبيدة خلال جولاتها التفتيشية الميدانية التي نفذتها أمس الأول، في عدد من المنشآت الغذائية وسوق الخضار والمطاعم ومحلات بيع اللحوم، 91 كيلو جراماً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وتم إغلاق محلين، وإنذار أصحاب 7 محلات مخالفة.

وتأتي الجولات ضمن حملة «غذاؤكم أمانة»، للوقوف على جوانب الاشتراطات الصحية للمنشآت، والتأكد من السلع والخدمات المقدمة للمواطنين، والإشراف على المحلات التجارية والمنشآت الغذائية، وتطبيق أنظمة البلدية الجزائية بحق المخالفين.


من جهة أخرى كثفت بلدية طلعة التمياط ممثلة بإدارة صحة البيئة جولاتها التفتيشية على المحلات التجارية المتعلقة بالصحة العامة والأنشطة المختصة ببيع المواد الغذائية والمطاعم ومحلات الحلويات.

وأوضح رئيس البلدية م. حمود بن هليل الحجيفي أنه جرى توجيه قسم صحة البيئة بتكثيف الجولات الرقابية استعداداً لدخول شهر رمضان المبارك على كل المحلات في مدينة طلعة التمياط والقرى التابعة لها بهدف التأكد من سلامة وصحة الغذاء المقدم للمستهلك ولتعزيز حملة «غذاؤكم أمانة» التي تنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية. ودعا جميع المواطنين لتقديم بلاغ في حالة وجود أي ملاحظة أو ضرر لقسم صحة البيئة أو على الرقم الموحد 940 لتقديم خدمات أفضل للمواطنين كافة.
المزيد من المقالات
x