«مبادرات المسؤولية الاجتماعية» في ورشة عمل بالشرقية

«مبادرات المسؤولية الاجتماعية» في ورشة عمل بالشرقية

السبت ٢٧ / ٠٤ / ٢٠١٩
شاركت الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع هيئة الاستثمار مؤخرا في ورشة عمل تحت عنوان (مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية).

وهدفت الورشة التي قدمها مدير الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيصل اليوسف، إلى تنمية المعارف في مجال المسؤولية الاجتماعية وفق مواصفات المسؤولية الاجتماعية الأيزو (26000) وتشجيع العمل التطوعي، ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الجهات الأخرى بتفعيل دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتعزيز قيام الشركات بمسؤولياتها الاجتماعية، من خلال الدعم اللوجيستي من قبل الشركات.


كما تناولت الورشة متطلبات نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المجتمع السعودي، وواقع اهتمام الإعلام بتعزيز أداء المسؤولية الاجتماعية وتوضيح الفرق بين العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية.

وناقش مقدم الورشة مع الحضور فرص العمل الأفضل التي من شأنها الإسهام في زيادة عدد المتطوعين، وتعزيز خبراتهم وتأثير ذلك على حياتهم وبيئتهم وطرق إسهام القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية للوصول إلى ما يحقق الأهداف الموضوعة وفق رؤية الوطن 2030، كما تضمنت الورشة التعريف بمجموعة المبادرات التي تهدف الوزارة إلى تفعيلها ابتداء من هذا العام وخطة العمل لها.
المزيد من المقالات
x