سولسكاير واثق من بقاء بوجبا

سولسكاير واثق من بقاء بوجبا

السبت ٢٧ / ٠٤ / ٢٠١٩
أعرب المدرب النروجي لمانشستر يونايتد الإنجليزي أولي غونار سولسكاير عن ثقته ببقاء لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وكان بوجبا أثار الشائعات بإمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الذي يشرف على تدريبه مواطنه زين الدين زيدان عندما وصفه بأنه «النادي الحلم لكل لاعب».


وقال سولسكاير قبل يومين من مواجهة مرتقبة في الدوري الممتاز ضد تشلسي على ملعب أولد ترافورد: «لا نستطيع ضمان أي شيء في كرة القدم، لكن نعم أعتقد بأن بول سيتواجد بيننا «الموسم المقبل». أستطيع التأكيد بأنه مصمم على تحقيق النجاح في صفوف يونايتد».

وسجل بوجبا 8 أهداف ونجح في 5 تمريرات حاسمة في أول 10 مباريات بعد تعيين سولسكاير مدربا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، لكن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة حتى إن البعض فوجئ بتواجد اسم لاعب الوسط الفرنسي ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019. ويأمل سولسكاير -الذي حقق الفريق بإشرافه الفوز 14 مرة في أول 17 مباراة- في وضع حد لسلسلة من النتائج المخيبة لفريقه شهدت خسارته سبعا من مبارياته التسع الأخيرة في مختلف المسابقات وخروجه من دوري أبطال أوروبا ومن مسابقة الكأس المحلية، وبات مهددا بعدم احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
المزيد من المقالات
x