«تقنية الأحساء» تكرم 19 متفوقا بحضور أولياء أمورهم

«تقنية الأحساء» تكرم 19 متفوقا بحضور أولياء أمورهم

الخميس ٢٥ / ٠٤ / ٢٠١٩
نظمت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة بوحدة الخدمات الإرشادية حفل «جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي» وحصل عليها 19 متدرباً للفصل التدريبي الثاني من العام 39-1440هـ وهي عبارة عن مكافأة مالية بواقع 2000 ريال لكل متدرب بحضور أولياء أمورهم.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم مسيرة المتفوقين، بعدها كلمة لعميد الكلية سعد اليمني أكد فيها أن هذه الجائزة تعتبر حافزاً لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين، وأعرب عن صادق تهانيه للمتدربين المتفوقين والحاصلين على الجائزة، متمنياً لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العملية أو إكمال تدريبهم في مرحلة البكالوريوس في الكلية أو خارجها. كما قدم شكره لأولياء أمورهم على حضورهم ومتابعتهم واهتمامهم بأبنائهم حتى نالوا جائزة التفوق.

من جهته، أوضح مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد الحمام أنه يشترط حصول المتدرب على نسبة 4.75 من 5.00 وأكثر عند تخرجه، وألا يكون المتدرب قد رسب في أي مقرر تدريبي حتى يحصل على الجائزة، مضيفاً: إن عدد المرشحين للفوز بالجائزة مفتوح على مدى الفصول للعام التدريبي.

وأضاف الحمام: إن المتدربين الحاصلين على مكافأة التفوق العلمي من جميع أقسام وتخصصات الكلية.

من جانبهم، أكد الفائزون بالجائزة أنها دافع للمزيد من التميز لخدمة الوطن، وعبروا عن تقديرهم لأعضاء هيئة التدريب، وكذلك إدارة الكلية التقنية بالأحساء على ما لقوه خلال فترة تدريبهم من عناية وتوافر بيئة تدريبية جاذبة شجعت على التفوق، متمنين أن يواصلوا تفوقهم حتى يساهموا في بناء وطنهم بكل جد وإخلاص.