‏119 يوما.. فماذا بعد يا سمو الأمير؟؟

‏119 يوما.. فماذا بعد يا سمو الأمير؟؟

الأربعاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٩
## بقدر الصدمة التي انتابتني وأنا أتابع ظهور لؤي السبيعي رئيس اتحاد القدم عبر برنامج الديوانية، إلا أنني أيقنت وآمنت بأن معاناة كرتنا من أندية ومنتخبات لها ما يبررها باعتبار وجود السبيعي ومن سبقه على رأس الهرم الإداري في اتحاد الكرة.

## لا أعرف لؤي عن قرب، فله ولشخصه الكريم كل احترام وتقدير، ولكني حتما أعرف لؤي اللاعب السابق الأنيق، وأسمع كثيرا عن لؤي المهندس «الأرامكواني» الناجح والشهير، وإن زدت عليها فإنني أعرف لؤي المحلل الرياضي المعروف ذي الرأي الحصيف.

## محطات ناجحة ومشوار كبير مطرز بالتميز والإتقان لولا قراره الخاطئ وقبوله بمهمة رئاسة الاتحاد ولو بالتكليف، فباعتقادي الشخصي أن لؤي ارتكب بحق نفسه وبحق مشواره العملي والمهني ذنبا لا يغتفر!!

## أشفقت عليه كثيرا وأنا أراه متناقضا ومرتبكا، تنقصه المعلومة وتغيب عنه الجرأة، بداية من رده على تصريحات مؤمنة، مرورا بتهنئة الهلال ونهاية بلجنته الفنية التي لا يعرف أسماء أعضائها!!

## ظهور مرتبك وخجول لم أكن أتمناه لرئيس كنا نعشم أنفسنا بعمل مختلف له ولمجلس إدارته، لكن الحقيقة الصادمة أكدت لنا وبما لا يدع مجالا للشك أن (لؤي أخو قصي وشقيق عزت)!!

## انتهت تلك الحلقة الاستثناء من برنامج الديوانية ومعها مباشرة تجددت الآمال بتدخل مباشر من قبل سمو رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز الفيصل، بتعجيل الانتخابات المنتظرة لاتحاد الكرة والإسراع بها، علّ الله أن يقيض لكرتنا من ينتشلها بعد سنوات التدهور والضياع !!

## الكرة الآن في ملعب «الفيصل» الذي أمضى 119 يوما بالتمام والكمال منذ تعيينه رئيسا، يجب أن يخرج سموه من دائرة الصمت ويضع يده على مكمن الخلل ويسرع عملية الانتخابات، فالوضع لا يحتمل التأخير إطلاقا.

## نعم أقولها بكل صدق وجرأة، إن لم يكن هناك تدخل عاجل من سموه فإن الأوضاع ستزداد سوءا، يا سمو الأمير إن كنت تقرأ أحرفي هذه، فأنا والكثير غيري نكبر فيك ونتمنى عليك أن تكون لك وقفة صادقة بدلا من حالة الصمت والترقب التي كنت عليها.

## اعقلها وتوكل، نريد انتخابات عاجلة حرة نزيهة، تجلب لكرتنا الأفضل والأجدر، لا نريد محسوبية ولا تقاطع مصالح كسابقاتها، وإلا فإن المشهد قد يتكرر، وربما يتضاعف العدد في الموسم القادم لنرى أكثر من 4 رؤساء ما بين انتخاب وتزكية وتكليف.

## صورة اتحادنا الموقر باتت مشوهة، وسمعة رياضتنا باتت على المحك، فهل من قرارات عاجلة يا سمو الأمير؟؟

BAlsagry999@