الجار يتوج بذهبية «لبنان برو» لكمال الأجسام

الجار يتوج بذهبية «لبنان برو» لكمال الأجسام

الأربعاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٩
حصل لاعب كمال الأجسام السعودي أحمد بن خالد الجار على الميدالية الذهبية في وزن ٩٥ في فئة البدي بلدنج، كما حصل على الميدالية البرونزية في فئة الكلاسك فزيك، وذلك خلال مشاركته في بطولة لبنان برو 2019 التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية Ifbb برولوج.

وتعد هذه البطولة من أقوى البطولات؛ حيث إن المجال مفتوح لجميع دول العالم للمشاركة فيها. وقد وصل عدد المشاركين في البطولة إلى أكثر من ٦٠٠ لاعب من جميع أنحاء العالم.


يذكر أن بطولة لبنان برو ٢٠١٩ مؤهلة إلى مجال الاحتراف العالمي والمشاركة في أقوى البطولات المقامة سنوياً في لاس فيجاس «بطولة مستر أولمبيا».

يشار إلى أن اللاعب الأمريكي براندن بطل أرنولد أوهايو، وأيضا اللاعب المصري بيج رامي واللاعب الأمريكي صاحب لقب مستر أولمبيا لمدة أربع سنوات متتالية جيرمي كانوا من ضمن المشاركين في البطولة.

بدوره، قال أحمد الجار: أهدي هذا الإنجاز إلى الوطن، والحمد لله على المشاركة وسط هذه الكوكبة من النجوم العالميين، وللمعلومية جميع المشاركين السعوديين ليس لديهم داعم رسمي، وإنما كانت مشاركتهم بمجهود شخصي.

وتابع الجار: رغم الظروف والضغوط التي يعانيها اللاعب السعودي إلا أنه يعتبر لاعبا مكافحا لأعلى درجة، ويحقق ما عجز عنه اللاعبون الآخرون الذين يكون لديهم الدعم والتفرغ التام.
المزيد من المقالات
x