ميلنر: سأشجع يونايتد للمرة الأولى في حياتي

ميلنر: سأشجع يونايتد للمرة الأولى في حياتي

الأربعاء ٢٤ / ٠٤ / ٢٠١٩
عكس لاعب سيتي السابق وليفربول الحالي جيمس ميلنر التناقض بين المشاعر ورغبة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، حين قال: إنه سيشجع الغريم الشمالي يونايتد للمرة الأولى في حياته عندما يلعب مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي اليوم الأربعاء.

وردا على سؤال للاعب الذي دافع خلال مسيرته عن ألوان أندية غريمة ليونايتد، هي ليدز ومانشستر سيتي وليفربول، عما إذا كان سيشجع فريق «الشياطين الحمر»، قال ميلنر (33 عاما): «ستكون المرة الأولى في حياتي»، مؤكدا في الوقت ذاته «لن أشاهد المباراة».


وأضاف: «لا يمكنني القيام بشيء حيالها. ربما سأضع هاتفي بعيدا عني لبضع ساعات وأتفقد النتيجة لاحقا ربما أخرج لشراء الطعام».

وتابع: «علينا الفوز في مبارياتنا المتبقية إذا قمنا بذلك ولم يكن الأمر جيدا بما يكفي (لإحراز اللقب)، حينها سيكون علينا أن نرفع أيدينا ونهنئ سيتي. هم فريق ممتاز، وقاموا بذلك (الفوز باللقب) سابقا».

ورأى النروجي سولسكاير مدرب مانشستر بعد خسارة إيفرتون «ضد سيتي على أولد ترافورد، أنه (الدربي) أكبر حافز يمكن أن نحصل عليه. أولد ترافورد في أرضنا، أمام مشجعينا الرائعين الذين لا يتذمرون من اللاعبين، مع أنه يحق لهم ذلك، لكنهم كانوا مساندين لنا وأنا متأكد من أنهم سيفعلون ذلك مرة أخرى».
المزيد من المقالات
x