النهضة في مهمة تعطيل أبها.. والجيل يتأهب لجدة

الشعلة والوشم يتمسكان بطموح البقاء في الجولة الـ34 لدوري الأمير محمد بن سلمان

النهضة في مهمة تعطيل أبها.. والجيل يتأهب لجدة

الثلاثاء ٢٣ / ٠٤ / ٢٠١٩
تتواصل اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ34 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، في اليوم الأخير من هذه الجولة، حيث يستضيف أبها في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز فريق النهضة في موقعة استعادة الصدارة من ضمك، فيما النهضة يحاول اللحاق بركب المقدمة من خلال خطف النقاط من أمام فريق عنيد وقوي، المباراة لن تخلو من الإثارة والقوة خاصة للأبهاويين الذين يأملون في التواجد بالصدارة، وكذلك عاملا الأرض والجمهور اللذان سيقفان معهم، ولكن هذا لا يعني الاستسلام من قبل النهضاويين الذين قد يقفون حجر عثرة في طريق أبها. المباراة ستقام عند الساعة 3:50 عصرا.

وفي مدينة المجمعة الرياضية وفي نفس التوقيت يستضيف فريق المجزل نظيره الجبلين في مواجهة تعديل المراكز للفريقين فالمجزل يملك 42 نقطة، فيما الجبلين يملك 41 نقطة.


وفي نفس التوقيت أيضا، ستكون مواجهة القاع بين فريقي الوشم والشعلة، وهي مباراة لحصاد النقاط بعيدا عن أي منافسة، فالفريقان يملكان طموح البقاء في الدوري، ولذلك سيكون الهجوم هو اللغة الحاضرة في اللقاء الذي سيقام في ملعب نادي الوشم بشقراء.

وفي اللقاء الرابع وعند الساعة 4:10 عصرا ستكون مواجهة الأنصار والعروبة في ملعب الأنصار بالمدينة المنورة، اللقاء يميل للأنصار كثيرا وهو المتواجد في مراكز الوسط أمام متذيل الترتيب فريق العروبة، مع فارق المستوى الفني لصالح الأنصار الذي يملك 42 نقطة، فيما للعروبة 26 نقطة فقط.

وفي اللقاء الأخير يستضيف الجيل فريق جدة في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 6:50 مساء، وهو لقاء متقارب فنيا مما يجعل نتيجته غامضة، الفريقان يملكان 47 نقطة للجيل، و46 نقطة لجدة، وكلاهما لديه من اللاعبين القادرين على جعل المباراة مشتعلة من بدايتها.
المزيد من المقالات
x