يستعد المخرج البحريني حسن العويناتي لعرض مسرحيته الجديدة «سنوات الضياع» على مسرح النادي الأهلي في العاصمة البحرنبة المنامة، مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ويتواصل عرضها لمدة عشرة أيام.
ويلعب أدوار البطولة في المسرحية التي تدور في قالب اجتماعي كوميدي، يركز على موضوعات من الحياة اليومية للمواطن الخليجي، كل من إبراهيم البنكي ونضال بدر ومحمود الشيخ، وانجلا وأميرة الذوادي ومحمد عجلان وأحمد عجلان وعلى العويناتي وغيرهم.
وتعد «سنوات الضياع» المسرحية الثالثة التي يقدمها المخرج العويناتي، بعد مسرحيتيه «فوضى» و»إزعاج» اللتين نالتا اعجاب المشاهدين على خشبة المسرح، بعد أن تناولتا موضوعات مهمة، وعالجتا مشكلات نابعة من البيئة الاجتماعية الخليجية.
ودعا مخرج العمل العويناتي الجمهور السعودي إلى حضور المسرحية التي ألفها احمد الفردان واشرف عليها المخرج محمد القفاص، وقال لـ»اليوم»: نجاح المسرحية يعتمد على حضور الجمهور السعودي الذي اعتاد على زيارة المنامة في المناسبات المختلفة، وبخاصة في مناسبتي عيدي الفطر والأضحى، مشيراً إلى أن الجمهور السعودي ذواق للفن، ويعشقه ويتأثر به، وبخاصة إذا كان هادفاً ويحترم مشاعر المشاهد، مشيراً إلى أن مسرحيتيه السابقتين «فوضى» و»ازعاج» حققتا نجاحاً طيباً بسبب وقفة الجمهور السعودي بجانبه، وتشجيعهم له بالحضور والتفاعل مع أحداث المسرحيتين.

يستمعون لتعليمات المخرج