ملاحا الخطوط الجوية .. ما يزال المصير «مجهولا»

انقطع الاتصال بهما عقب تفجيرات سريلانكا..

ملاحا الخطوط الجوية .. ما يزال المصير «مجهولا»

الاثنين ٢٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
- الخطوط الجوية أعلنت رسميا أمس انقطاع الاتصال بهما والبحث جار

- المضيفة تتلقى العلاج وحالتها مستقرة وفيديو يكشف لحظة تعرضها للانفجار


ما يزال الأمل باقياً فى أن يصل خبر من هنا أو هناك بشكل رسمى أو غير رسمى ليطمئن أهالى ملاحي الخطوط الجوية السعودية المفقودين جراء الأعمال الارهابية التى وقعت فى سريلانكا أمس واليوم وراح ضحيتها 300 شخصا ، وتغريدة أحد الأشخاص يبدو انه شقيق احد الملاحين ، وأيضا تغريدة زملائهم ، تجسد مدى حالة القلق التي يعيشونها بسبب عدم وجود معلومات مؤكدة عن حالتهما بعد أن أعلنت الخطوط السعودية رسمياً أمس انقطاع الاتصال بهما .

ما تزال الأخبارعن حالتهما وسلامتهما غير متوافره، حيث يجرى البحث عنهما بين الضحايا ولم يتأكد حتى الآن الموقف بشأنهما فى حين تأكد بالنسبة للمضيفة التى تبين إصابتها وتتلقى العلاج الآن.

ورصدت " اليوم" بعض ردود الفعل على شبكات التواصل الاجتماعى والتى تعرضت لهذا الحادث وضحاياه من ملاحي الخطوط الجوية حيث نشر زملاء لهم على حساباتهم يقولون "زملائنا ملاحي الخطوط السعودية المفقودين في الحادث الارهابي الغاشم في سيريلانكا .. اللهم إنا نستودعك هاني وأحمد فردهم ردا جميلا.. دعواتكم لهم.

فى حين نشر أحد الأشخاص يبدو أنه شقيق أحد المفقودين يقول :" الله يخليكم انا اخوي ملاح جوي في الخطوط السعودية اسمه هاني ماجد صغير عثمان حاولوا تطمنونا ف اقرب وقت لانو احنا في قلق مستمر.. وافونا بالاخبار اول بأول الله يخليكم


فى حين تداول أحد الاشخاص ، مقطع صوتى قيل أنه للمضيفة التى أصيبت فى الأحداث وقالت أمس الخطوط السعودية أنها تتلقى العلاج وحالتها مستقرة .

وكانت شركة الخطوط الجوية السعودية قد أعلنت أمس عقب التفجيرات أنها فعلت مركز الطوارئ إثر التفجيرات التي شهدتها العاصمة السيريلانكية كولومبو.

وقال المتحدث الرسمي للشركة، فهد بن عبد الله ، أنه تم من خلال التواصل مع مكتب الشركة في سيريلانكا والمالديف ومع سفارة المملكة في كولومبو متابعة الوضع عن كثب؛ للاطمئنان على سلامة ملاحيها والذي تضعه على رأس أولوياتها.

وأكد باهديله وفقا لبيان الشركة ، سلامة جميع ملاحي شركة الخطوط الجوية السعودية من الطيارين والمضيفين، باستثناء اثنين من الملاحين تعذر الاتصال بهما حتى الساعة، وما زالت الاتصالات جارية للاطمئنان على سلامتهما.

ولفتت المتحدث باسم الخطوط السعودية، أنه تم التأكد من تعرض إحدى المضيفات لإصابات طفيفة، مبينا أنها تتلقى العلاج حاليا في إحدى مستشفيات كولومبو وحالتها مطمئنة.
المزيد من المقالات
x