تدشين إصدار «تصاريح الإفطار» بالمسجد النبوي

تدشين إصدار «تصاريح الإفطار» بالمسجد النبوي

دشنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الخدمية من خلال وحدة خدمات إفطار الصائمين أمس الأول إصدار التصاريح الخاصة بتقديم خدمة الإفطار لشهر رمضان المبارك 1440هـ داخل المسجد النبوي، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي د. محمد الخضيري، والوكيل المساعد للشؤون العلمية والتوجيهية عبدالرحمن الرحيلي، والوكيل المساعد للشؤون الخدمية والتطويرية محمد سكر، ومدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية مصلح الصاعدي.

وأوضح مدير وحدة خدمات إفطار الصائمين محمد العمري، أن هذه التصاريح ستساعد على تنظيم وترتيب الخدمة المقدمة، حيث يتضمن التصريح معلومات مقدم الخدمة وأيضا محتويات هذه الخدمة المقدمة، وتخفف هذه التصاريح من الزيادة في كميات الأطعمة وعدم دخول الموائد الزائدة التي ليس لها أماكن حتى لا يكون هناك إسراف في الأطعمة وحفاظا على نظافة المكان لتحقيق راحة المصلين والزوار في المسجد النبوي، مشيرا إلى أن خدمة إصدار التصاريح متاحة طوال شهر شعبان.


وفي ختام التدشين قدم وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشكر لمقدمي خدمة الإفطار على تعاونهم التام في تقديم هذه الخدمة لزوار المسجد النبوي الذين وفدوا إلى هذا المكان الطاهر من أصقاع المعمورة.
المزيد من المقالات
x