الاتحاد يواصل صحوته بثنائية في الاتفاق

الاتحاد يواصل صحوته بثنائية في الاتفاق

الجمعة ١٩ / ٠٤ / ٢٠١٩
تجاوز فريق الاتحاد ضيفه الاتفاق بنتيجة 0/2، في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب الجوهرة بجدة ضمن مباريات الأسبوع 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل للاتحاد عبدالعزيز البيشي (31 - 38). وطرد في المباراة لاعب الاتفاق حسين قاسم (88)، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة، ويبقى الاتفاق على 33 نقطة.

بكر الاتحاد الهجوم بتسديدة من فيلانويفا تصدى لها عبدالله الصالح (5)، وينفرد هزاع الهزاع بكرة يسددها يصدها حارس الاتحاد فواز القرني (12)، وكرة عرضية للعكايشي يسددها خارج المرمى (17)، ويسدد دا كوستا كرتين يتصدى لهما الصالح (20) و(25)، وتصل كرة عرضية على رأس عبدالعزيز البيشي تسكن شباك مرمى الاتفاق على يسار الصالح (31)، ومن كرة عرضية بين مهاجمي الاتحاد تصل الكرة لعبدالعزيز البيشي غير المراقب يسددها على يمين الصالح هدفا ثانيا (38).


ويبدأ الاتفاق الشوط الثاني بتغيير الحارس ودخول محمد الحايطي وخروج عبدالله الصالح المصاب، ويتصدى الحايطي لكرة أمام المرمى من فيلانويفا (58)، يتحصل الاتحاد على ركلة جزاء يسددها فيلانويفا يصدها الحايطي (68)، يميل اللعب لعدم التركيز من الفريقين في الهجمات، ويتعرض لاعب الاتفاق حسين قاسم للطرد بعد احتكاكه الخشن مع عصام المولد ونيله البطاقة الصفراء الثانية (88).
المزيد من المقالات
x