محافظ الخفجي يرعى حفل التعليم ويكرم المتفوقين

محافظ الخفجي يرعى حفل التعليم ويكرم المتفوقين

الجمعة ١٩ / ٠٤ / ٢٠١٩
كرم محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 1438-1439هـ بحضور المدير التنفيذي للخدمات الصناعية بعمليات الخفجي المشتركة م.عبد الله القحطاني ومدير مكتب التعليم بالخفجي منصور المضيبري وعدد من مديري الإدارات الحكومية وقادة المدارس.

وفي الحفل نوه مدير مكتب التعليم بالخفجي منصور المضيبري بما يجده التعليم من دعم ورعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ وذلك إيمانا من قادة هذه البلاد بأهمية التعليم وأنه هو سبب رقي الأمم.


وبارك المضيبري للطلاب المتفوقين هذا التفوق الذي أتى بفضل الله ثم بجهودهم ومعلميهم وجهود أولياء أمورهم، معربا عن شكره لجميع منسوبي التعليم بالمحافظة.

بعد ذلك رحب المدير التنفيذي للخدمات الصناعية بعمليات الخفجي المشتركة م.عبد الله القحطاني بالحضور، وبارك للطلاب التفوق الذي يعود نفعه للوطن والمجتمع، وما يتفق مع رؤية المملكة 2030 التي بدأت تؤسس نهضة شاملة وتنمية مستدركة.

وخلال الحفل قدم ماجد العتيبي من متوسطة المثنى بن حارثة كلمة الطلاب المتفوقين، وقدمت ابتدائية أجيال الخفجي أنشودة جماعية بعنوان «يا مرحبا» تلاها مشاركة بعنوان «وطني» لطلاب أنس بن مالك الابتدائية، وألقى الطالب عمر العتيبي من متوسطة المستقبل قصيدة بهذه المناسبة.

وفي الختام تم تكريم المحافظ والمدير التنفيذي لعمليات الخفجي المشتركة ومدراء الطلاب في جميع المراحل الدراسية، وشمل التكريم تقديم دروع تذكارية لمحافظ الخفجي ولشركة أرامكو لأعمال الخليج، كما قدم المحافظ درعا تذكارية لمدير مكتب التعليم بالخفجي، ثم تم التقاط الصور التذكارية مع الطلاب المتفوقين.
المزيد من المقالات
x