DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«كوستا» يمتنع عن التدريب لهذا السبب

«كوستا» يمتنع عن التدريب لهذا السبب
«كوستا» يمتنع عن التدريب لهذا السبب
رفض دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد، المشاركة في مران فريقه، اليوم الخميس، بعد معرفته أن النادي سيفرض عليه غرامة مالية بسبب اساءة لفظية وجهها اللاعب إلى حكم مباراة خسرها أتليتيكو أمام برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بحسب صحف إسبانية.
وأفادت عدة صحف إسبانية، أن كوستا علم، أمس الأربعاء، أن النادي سيفرض عليه غرامة بسبب سوء التصرف وهو ما جعل اللاعب يمتنع عن المران اليوم الخميس رغم أنه لائق تماما.
ووجه كليمنتي بالبيردي مدير عام النادي انتقادات إلى كوستا بعد الهزيمة أمام برشلونة والتي ضمنت للفريق القطالوني التتويج بلقب الدوري إلى حد بعيد.
وقال، إن سلوك كوستا "يستحق الإدانة وألحق ضررا بالغا بالنادي" رغم أن المدرب دييجو سيميوني أظهر تسامحا أكبر مع اللاعب.
وأضاف سيميوني في مقابلة مع موقع "جول دوت كوم": "كوستا لاعب صعب المراس ويقوم في بعض الأحيان بأمور تجعلنا نعاني تماما كما حدث في ملعب نو كامب عندما كنا بحاجة إلى جهوده بالفعل".
وتابع: "لكنني لا أحكم على اللاعبين من واقعة واحدة بل أقيمهم استنادا إلى كل العوامل. هناك جوانب إيجابية كثيرة يتمتع بها دييجو".
وسيحل أتليتيكو مدريد، الذي يحتل المركز الثاني متأخرا بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر قبل ست مباريات من ختام الموسم، ضيفا على ايبار في الدوري بعد غد السبت.