نجوم لن تراهم في دراما رمضان

نجوم لن تراهم في دراما رمضان

الثلاثاء ١٦ / ٠٤ / ٢٠١٩
بعد أيام معدودة ينطلق ماراثون مسلسلات رمضان 2019 في مصر، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي، وذلك نظرا للحالة الصعبة التي يعاني منها الإنتاج التلفزيوني في الفترة الحالية، وهو الأمر الذى جعل عددا من النجوم الذين اعتاد المشاهد على تواجدهم في الموسم الرمضاني كل عام يتغيبون عن الظهور على الشاشة الصغيرة.

ولعل أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل الفنان الكبير عادل إمام «فلانتينو»، فرغم بدء الزعيم تصويره مبكرا للحاق بالموسم الرمضاني، إلا أن التصوير توقف بشكل مفاجئ لتخرج تسريبات من داخل العمل بأنه لن يتواجد خلال رمضان، ولم يتحدد موعد عرضه بعد، وبهذا يتغيب عادل إمام عن موسم مسلسلات رمضان للمرة الأولى منذ 7 أعوام.


وقابلت الفنانة يسرا نفس المصير الجدلي الذي قابل الفنان عادل إمام، وكان من المتوقع أن تشارك في الموسم الرمضاني هذا العام، فيما لم تتضح أي معالم لعملها التليفزيوني.

ومن الوجوه التي اعتاد المشاهد عليها في رمضان الفنانة نيللي كريم التي ستغيب هذا العام أيضا للمرة الأولى منذ 9 أعوام، وذلك بعد خروج مسلسلها «النصابين» من السباق الرمضاني، والذي كان من المقرر أن يشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين.

ومن الفنانين الحريصين على التواجد كل عام على شاشة رمضان، الفنان عمرو يوسف الذي اعتاد المشاهد أن يراه في رمضان منذ 12 سنة، فيما اضطر للغياب هذا العام؛ لانشغاله بتصوير فيلم «أولاد رزق 2».

أما الفنان يحيى الفخراني، فقد اعتاد أن يتواجد في الموسم الرمضاني كل عامين، لذا فيعد هذا العام استراحته التلفزيونية التي سخرها لتقديم ملحمته المسرحية «الملك لير» بعد أن قدم العام الماضي مسلسل «بالحجم العائلي».
المزيد من المقالات
x