الخليج وهجر.. البحث عن أمل الصعود

النهضة يتربص بالعدالة.. في دوري الأولى اليوم

الخليج وهجر.. البحث عن أمل الصعود

الثلاثاء ١٦ / ٠٤ / ٢٠١٩
إثارة كبيرة جدا، ينتظر أن تشهدها منافسات اليوم الأول من الجولة الـ(33) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والذي يشهد إقامة (5) لقاءات، يبرز منها اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ونظيره في هجر، ويقام على ملعب نادي الخليج بسيهات في تمام الساعة الـ (6:45)م.

وسيرمي الخليج، صاحب الأرض والجمهور، بكامل ثقله خلال المواجهة الشرقاوية الهامة، بحثا عن النقاط الـ (3) لها، في إطار بحثه عن استعادة المركز الثالث، والمنافسة بكل قوة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأضواء، في الوقت الذي يتطلع فيه هجر إلى تحقيق انتصار يبقي على آماله في الصعود، وذلك بالاعتماد على نتائج الفرق المتنافسة.


يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (51) نقطة، فيما يحتل هجر المركز الثاني عشر برصيد (42) نقطة.

وفي الدمام، لن يكون اللقاء الذي يجمع بين النهضة والعدالة على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة في تمام الساعة الـ (6:45)م، خاليا من الإثارة والمتعة، حيث يبحث النهضة عن الاحتفاظ بما تبقى له من آمال، في الوقت الذي لن يرضى العدالة إلا بالانتصار.

يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد (43) نقطة، فيما يحتل العدالة المركز الثالث برصيد (52) نقطة.

أما في حفر الباطن، فيستضيف فريق القيصومة صاحب المركز السادس عشر برصيد (39) نقطة، نظيره الكوكب صاحب المركز السابع عشر برصيد (37) نقطة، بحثا عن الاستمرار في الهروب من مناطق الخطر.

وفي الخرج، يحل المجزل صاحب المركز الحادي عشر برصيد (42) نقطة، ضيفا ثقيلا على الشعلة صاحب المركز التاسع عشر برصيد (30) نقطة، في لقاء يحمل طموحات مختلفة، ويقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (3:40)م.

وفي المحالة، يتقابل نجران صاحب المركز الخامس برصيد (47) نقطة، والطائي صاحب المركز العاشر برصيد (42) نقطة، في اللقاء الذي يقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:50)م.
المزيد من المقالات
x