عاجل

الخليوي :أتطلع للمركز الأول عالميا في البولينج

الخليوي :أتطلع للمركز الأول عالميا في البولينج

الثلاثاء ١٦ / ٠٤ / ٢٠١٩
قال بطل البطولة الفردية الثالثة للشباب اللاعب عبدالرحمن الخليوي: إن بدايته في رياضة البولينج انطلقت في عام 2009م، باعتبار أنها الرياضة الوحيدة التي يمكن التوفيق بينها وبين الدراسة، بدعم والديه والاتحاد السعودي للبولينج، حيث لم يكن هناك أي صعوبات.

وأضاف: لم تكُن هذه أول مشاركاتي، فسبق أن شاركت في بطولات خارجية عديدة ومن أبرزها بطولة العالم مرتين للشباب، حيث تمكنت من تحقيق البرونزية، والأخرى بطولة العالم للرجال بتواجد 30 مشاركة دولية، أما عن المشاركات المحلية فكثيرة، ومن أبرزها بطولات الاتحاد الفردية.

وعن أبرز إنجازاته، ذكر الخليوي حصوله على برونزية بطولة العالم ديترويت في الولايات المتحدة، والمركز الرابع في بطولة ماكاو الدولية بالصين، وبرونزية المجموع العام في بطولة آسيا بالفلبين، وبرونزية الفرق في بطولة آسيا بالفلبين، وذهبية الثلاثي في البطولة العربية في عُمان، وذهبية البطولة العربية في مصر، وكأس البطولة العربية في مصر.

وأنهى حديثه بقوله: مَنْ يود بلوغ مرحلة الاحتراف فلابد أن يتمرن في اليوم من ساعتين إلى ثلاث والتركيز على الاجتهاد والإصرار بالتمارين، ومن ضمن خططي المُستقبلية المواصلة على رفع علم المملكة في البطولات الخارجية، والتمرينات المكثفة حتى أصل إلى المستوى الأول على العالم.