نسائية بلدية الخبر تضبط 49 مخالفة

نسائية بلدية الخبر تضبط 49 مخالفة

الثلاثاء ١٦ / ٠٤ / ٢٠١٩
نجحت الإدارة النسائية ببلدية محافظة الخبر خلال شهر رجب الماضي في ضبط 49 مخالفة تنوعت بين عدم وجود للرخصة أو عدم وجود صورة منها داخل المنشأة أثناء الزيارة، ومزاولة أنشطة غير مصرح لها، واختلاف اسم المنشأة الموجود في الرخصة عنه في اللوحة، وانتهاء الشهادات الصحية وعدم وجودها في حالات أخرى، كما تمكنت المراقبات من ضبط مخالفات أخرى تمثلت في وجود مواد مجهولة المصدر، وشملت جولات المراقبات 183 منشأة صحية وتعليمية وتجارية.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي: إنه في ضوء توجيهات أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير بدعم أعمال الرقابة،


وكذلك دعم القسم النسائي بما يعود بالنفع على سكان مدينة الخبر، وخلال عمل المراقبات الميداني رصدن مجموعة من المخالفات التفتيشية وضبطنها بشكل ناجح.

وأضاف الزايدي: إن الإدارة النسائية بالبلدية تنفذ بشكل مستمر زيارات ميدانية على المنشآت التعليمية والصحية والتجارية، ويتم خلالها معاينة المعايير والاشتراطات البلدية لكل منشأة، كما تباشر الإدارة البلاغات الواردة. وشدد الزايدي على أن البلدية مستمرة في تكثيف الرقابة؛ حرصا على سلامة المواطن والمقيم، كما أنها سوف تقوم بعمل جولات ميدانية مستمرة، مشددا على ضرورة الإلتزام بالتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية التي تمنع التصرفات المخالفة وتشدد على تطبيق العقوبات على جميع المخالفين.
المزيد من المقالات
x