سفير المملكة يفتتح مشروع توزيع الأضاحي على محتاجي لبنان

سفير المملكة يفتتح مشروع توزيع الأضاحي على محتاجي لبنان

الاثنين ١٥ / ٠٤ / ٢٠١٩
شارك ممثل المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي توفيق الغامدي، في عملية تسليم اللحوم مع سفير خادم الحرمين الشريفين في لبنان وليد بخاري، للمحتاجين من الشعب اللبناني والنازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين، وذلك في إطار مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي وبالتعاون مع صندوق الزكاة في لبنان، وذلك في أرض دار الفتوى في بيروت، بحضور وزير الإعلام اللبناني جمال الجراح، وممثل مفتي الجمهورية اللبنانية والمدير العام لصندوق الزكاة اللبناني زهير كبي، ومسؤولين من دار الفتوى والسفارة السعودية.

وأكد وزير الإعلام اللبناني أن المبادرة ليست الأولى من المملكة التي تقدم دائما الخيرات للشعب اللبناني وللنازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين، وهي لفتات كريمة طالما اعتدناها من القيادة السعودية والشعب السعودي للبنان واللبنانيين، تقديرا للأزمات التي يمر بها الشعب اللبناني والسوري والفلسطيني.


ورأى الجراح «المبادرة» مباركة ومشكورة، آملا استمرار الدعم السعودي للبنان واللبنانيين، وأن هذا الأمر مؤكد لأنهم لطالما عودونا الوقوف إلى جانبنا خصوصا مع بدء إعادة إعمار لبنان مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وتوجه بالشكر باسم الشعب اللبناني والنازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - على مبادراتهما الكريمة والمستمرة والطيبة.
المزيد من المقالات
x