«العاصوف 2» و«بدون فلاتر» أبرز مسلسلات رمضان

«العاصوف 2» و«بدون فلاتر» أبرز مسلسلات رمضان

الاحد ١٤ / ٠٤ / ٢٠١٩
بدأت خريطة المسلسلات السعودية المنتظر عرضها في دراما رمضان المقبل في الظهور مع اقتراب الانتهاء من التصوير تمهيدا لإطلاقها على العديد من القنوات الخليجية. ويتصدر المسلسلات التي يترقبها الجمهور السعودي مسلسل «العاصوف 2»، والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان الماضي وحقق نسبة متابعة كبيرة في السعودية وخارجها، وينتظر أن يكون استكمالا لأحداث الجزء الأول الذي أدى فيه دور البطولة ناصر القصبي، وريم عبدالله، وعبدالعزيز السكيرين، وحبيب الحبيب، وآخرون، وينتظر مشاركة مجموعة من الفنانين الجدد في الجزء الثاني. ويبرز مسلسل «سوق الدماء» الذي يخرجه الليث حجو، من تأليف علاء حمزة، ويشارك في بطولته تركي اليوسف، وإلهام عمر، وأغادير سعيد، وشيماء الفضل، وماجد مطرب.

ويعود الفنان عبدالله السدحان في الجزء الجديد من مسلسل «بدون فلاتر»، ويقدم خلاله سلسلة من الحلقات المنفصلة «30 حلقة» في قالب اجتماعي، وهو من المسلسلات التي يترقبها الجمهور، ويشارك فيه مجموعة من المواهب السعودية الشابة تمثيلا وكتابة وإخراجا، وينتظر أن ينتهي تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري ليكون جاهزا للعرض في رمضان.


ويعرض مسلسل «شباب البومب» الذي يحمل الطابع الكوميدي في الجزء الثامن له، والذي يدور حول قضايا الشباب حاملا الإطار الكوميدي، وهو من بطولة فيصل العيسي. ويبرز مسلسل «يلا نسوق» من بطولة مروة محمد، ونيرمين محسن، ومحمد القس، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول قرار قيادة المرأة للسيارة في المملكة في قالب درامي، في الوقت نفسه بات مسلسل «اختراق» للفنان طلال السدر جاهزا للعرض في 30 حلقة متصلة، وتدور قصته حول 3 أطباء سعوديين وإماراتي ومصري درسوا معا وجمعت بينهم صداقة الدراسة قبل أن ينشغل كل منهم بالعمل ثم يلتقون بعد سنوات طويلة في مؤتمر طبي يشهد انفجارا إرهابيا، ويتم توجيه الاتهام لطبيبين وتتوالى الأحداث المثيرة تباعا في المسلسل حتى يكتشف الجاني، ويشارك في المسلسل أحمد السعدني، ومحمد إمام، وباسم ياخور، وصبا مبارك، وعبدالمحسن النمر.
المزيد من المقالات
x