عاجل

الغيابات تقلق الهلال.. وتفاؤل أهلاوي

الغيابات تقلق الهلال.. وتفاؤل أهلاوي

الاثنين ١٥ / ٠٤ / ٢٠١٩
أقام فريق الهلال الأول لكرة القدم معسكراً داخلياً مغلقًا في مدينة جدة لمدة أربعة أيام، شهد انضمام جميع اللاعبين باستثناء المصابين، وكان معسكر الفريق قد انطلق يوم الخميس الماضِي، قبل مواجهة الأهلي ضمن الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كسبها الفريق الأزرق بهدف بوتيا مساء الجمعة الماضي، ويتأهب الفريق لمواجهة الأهلي للمرة الثانية، اليوم الاثنين، ضمن إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وعلى صعيد متصل، يفتقد زوران عددا من العناصر المهمة في لقاء اليوم أمام الأهلي، حيث سيغيب عن الفريق بوتيا، وسوريانو، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج، بسبب الإصابات، إضافة إلى الثلاثي جيوفينكو، وديجينيك، والحبسي، لعدم قيدهم في قائمة الفريق في البطولة العربية.

من جهة أخرى، يواجه فريق الهلال صعوبة في ضغط المباريات المتداخلة، حيث ينافس الفريق على 4 بطولات هذا الموسم، إذ يتصدر ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق نقطتين عن الوصيف، كما يتطلع للمحافظة على صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا، إضافة لتأهله إلى نصف نهائي كأس الملك، ونصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

من ناحية أخرى، تسود حالة من التفاؤل معسكر النادي الأهلي، حيث يتطلع المدرب واللاعبون لإنقاذ الموسم من الضياع بالصعود للنهائي العربي.

وقال فوساتي مدرب الفريق: نحن جاهزون للقاء اليوم ونشعر بأن فريقنا في أفضل حالاته، ومتفائلون بخطف بطاقة التأهل، وأضاف: نحترم الخصم ونثق في قدرتنا بتحقيق الانتصار.

في سياق مختلف، أغلق موقع مكاني المنوط بتوزيع بيع تذاكر مباراة الأهلي والهلال عند الساعة الثانية عشرة صباح أمس، وتم شراء ما يقارب 15 ألف تذكرة نهاية البيع خلاف بعض التذاكر التي تم توزيعها للجهات الراعية ورابطة المشجعين والتذاكر التي تم شراؤها عن طريق بعض أعضاء الشرف.

ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير للمباراة نظرًا لأهميتها حيث يحتاج الأهلي الفوز بفارق هدفين، والهلال يحتاج التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة والهزيمة بأعلى من 2-1.