900 ألف ريال مكافأة الاتحاديين للثلاثية في النصر

بريوفيتش يأخذ «ثأره البايت» في أبطال أوروبا من فيتوريا

900 ألف ريال مكافأة الاتحاديين للثلاثية في النصر

الاثنين ١٥ / ٠٤ / ٢٠١٩
قدمت إدارة نادي اتحاد جدة مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول الكروي بلغت ٩٠٠ ألف سعودي بواقع ٥٠ ألف ريال لكل لاعب بعد الفوز على النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز كسر الاتحاديون عقدة عدم الفوز على النصر منذ ستة مواسم، حيث كانت آخر الانتصارات في موسم ٢٠١٢م، وانتفع الهلاليون بهذا الفوز من خلال إزاحة النصر من صدارة الدوري ووجود نقطتين كفارق بينهما.


وعلى صعيد متصل أشاد الاتحاد الصربي لكرة القدم عبر حسابه الشخصي في «تويتر» بتألق مهاجم المنتخب وإحرازه هدفين في مرمى النصر، في تغريدة دون فيها: «ساهم الكسندر بريوفيتش بانتصار عظيم للاتحاد أمام النصر، وصيف الدوري السعودي، بتسجيله هدفين كما أبعده عن مناطق الهبوط». ودونت صحيفة «أبولا» البرتغالية تعليقا حول مواجهة قمة لقاءات الجولة ٢٧ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: «خسر النصر بقيادة فيتوريا على أرضه أمام الاتحاد ما أطاح بهم إلى المركز الثاني».

وأكملت: «بريوفيتش الذي واجه فيتوريا مطلع الموسم الحالي لاعبا لباوك اليوناني، عندما كان المدرب مع بنفيكا البرتغالي» في دوري أبطال أوروبا في أغسطس الماضي واجه المهاجم الصربي المدرب البرتغالي في أولى المباريات التأهيلية لدور المجموعات، وانتهى اللقاء ذهابا في البرتغال بهدف لمثله، قبل أن يسجل بريوفيتش هدف التقدم إيابا في الدقيقة 13 إلا أن فريق فيتوريا سجل رباعية أقصت الفريق اليوناني.
المزيد من المقالات
x