جامعة طيبة تطلق ورش عمل بمعرض التعليم

جامعة طيبة تطلق ورش عمل بمعرض التعليم

الاحد ١٤ / ٠٤ / ٢٠١٩
اختتمت جامعة طيبة بالمدينة المنورة مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019 المقام في الرياض ضمن أكثر من 372 جامعة محلية وعربية وعالمية من 33 دولة بعد توقيعها اتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية والجامعات والشركات المحلية المتخصصة في التعليم وتقنياته.

وشهد المعرض الذي حمل هذا العام عنوان «تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير» تنوعا لمشاركات جامعة طيبة، إذ عرضت الجامعة على مدار أيام المعرض أمام الخبراء والمهتمين ورواد المعرض ورش عمل ومحاضرات علمية وإثرائية حول تجارب الجامعة وتميزها في غير حقل واحد.


وأوضح المشرف على مشاركة الجامعة بالمعرض د. نواف السراني أن الجامعة استعرضت ورقة عمل عن تجربة الاستثمار بالجامعة في اتجاه لتنويع مصادر دخلها وتعزيز الموارد الذاتية والاتجاه إلى الشراكة مع الشركات الناشئة ودعمها فيما يخص التقنيات الجديدة كإنترنت الأشياء، وتقنية البلوكتشين، والألعاب الإلكترونية، وغيرها من التقنيات إلى جانب مناقشة اتجاه الجامعة حول التحول الرقمي واتخاذها عام 2019 شعار التحول الرقمي مسارا واضحا للجامعة وتحديا لها وكذلك دور الجامعة في الشراكة المجتمعية والتحديات التي خاضتها في هذا المجال.
المزيد من المقالات
x