الاتحاد للنصر: أنا كبير

روح العميد تعيد الصدارة للهلال بثلاثية في «العالمي»

الاتحاد للنصر: أنا كبير

الاحد ١٤ / ٠٤ / ٢٠١٩
أهدر النصر فرصة استعادة الصدارة من غريمه الهلال وسقط أمام ضيفه الاتحاد 3 /‏2 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب ستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسة الجولة الـ 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحرز أهداف الاتحاد بريجوفيتش (23) و(43) وفهد المولد (87)، فيما أحرز هدفي النصر عبدالرزاق حمدالله (69) و(74)، وبهذه النتيجة بقي النصر برصيد 61 في المركز الثاني ورفع الاتحاد رصيده إلى 28 في المركز الثاني عشر.


جاءت بداية اللقاء سريعة بين الفريقين مع وجود أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، الذين تحصلوا على عدة فرص لم تترجم و كان أبرزها انفراد المغربي عبدالرزاق حمد الله بمرمى فواز القرني (18). ومع مرور الوقت، بدأ الاتحاد في الدخول إلى أجواء اللقاء، وتحصل على الفرصة الأخطر له عبر تسديدة مهاجمه الصربي اليكساندر بريجوفيتش (23)، وأهدر النيجيري أحمد موسى فرصة افتتاح التسجيل للنصر، حيث تصدى القرني لكرته (25)، ومررالتشيلي فيلانويفا كرة للبرازيلي روماريو أمام مرمى النصر تباطأ في تسديدها تابعها بريجوفيتش هدفا أول للاتحاد (32)،

وعقب الهدف ظهر الارتباك على لاعبي النصر ومن إحدى الكرات الخاطئة، انطلق فهد المولد من منتصف الملعب، ومرر كرة رائعة لبريجوفيتش، الذي سدد بقوة مسجلا الهدف الثاني لفريقه (43)، لينتهي عليه أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضغط النصر بكل قوة على مرمى الاتحاد، ووقفت العارضة الاتحادية في طريق رأسية حمد الله (65)، وأهدر رومارينهو فرصة تسجيل الهدف الثالث للاتحاد (67)، واستغل حمدالله عرضة سلطان الغنام المثالية مقلصا الفارق للنصر (69)، وعقب خمس دقائق عاد اللاعب نفسه محرزا الهدف الثاني مستفيدا من ركلة الجزاء التي ارتكبها دفاع الاتحاد مع عبدالله السالم.

واندفع النصر بحثا عن هدف يعيد له الصدارة، ومن هجمة مرتدة مرر فيلانويفا الكرة للمنطلق من الخلف عبدالعزيز البيشي والذي هيأ كرة على طبق من ذهب للمولد أسكنها شباك النصر (87).
المزيد من المقالات
x