نائب أمير الشرقية يطلع على إنجازات ميناء الملك عبدالعزيز

تسلم كأس جائزة التميز لإدارة الجودة

نائب أمير الشرقية يطلع على إنجازات ميناء الملك عبدالعزيز

السبت ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٩


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على أهم منجزات ميناء الملك عبدالعزيز لعام 2018 الذي ناول خلاله ما يزيد على ٣١ مليون طن وزني بزيادة نسبتها ٧.٢٣% عن عام السابق ٢٠١٧، فيما بلغ عدد الحاويات المناولة ١.٥ مليون حاوية نمطية، وحقق الميناء دخلا ماليا تجاوز المليار وثلاثمائة مليون ريال بزيادة مقدارها ٣.٨٤% عن العام السابق.


جاء هذا خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز م. وليد الفارس، وتسلم سموه خلال اللقاء كأس جائزة التميز لإدارة الجودة لعام ٢٠١٩ الفئة الماسية والتي حصل عليها الميناء، وتعتبر من أهم الجوائز الدولية في مجال إدارة الجودة.

وأثنى نائب أمير المنطقة الشرقية على الدور الكبير الذي يقوم به جميع العاملين في الميناء، موجها سموه بالحرص وتكثيف الجهود بتلمس احتياجات المواطنين والتجار والسعي إلى تحقيق أعلى مستوى من الخدمة لرواد وزوار الميناء.

فيما قدم مدير عام الميناء م. الفارس شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه وتوجيهاته السديدة للارتقاء بجودة العمل في الميناء، مبينا أن حصول الميناء على الجوائز الدولية يأتي تتويجا للدعم والمساندة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لجعل الميناء رافدا من روافد التنمية في مملكتنا الغالية، كما أنه يعزز اسم وسمعة الموانئ السعودية على الصعيدين الإقليمي والدولي وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ لجعل المملكة العربية السعودية مركزا لوجستيا يربط قارات العالم الثلاث.

المزيد من المقالات
x