رئيس اتحاد السلة يجتمع مع رؤساء أندية الاحساء

رئيس اتحاد السلة يجتمع مع رؤساء أندية الاحساء

السبت ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٩
عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن المسعد السبت اجتماعاً مع رؤساء ومسئولي أندية محافظة الأحساء في مقر صالة الاجتماعات بنادي الفتح لبحث ومناقشة واحتياجات الأندية بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في الاحساء الاستاذ عبداللطيف احمد العرادي.
ورحب في بداية الاجتماع الاستاذ عبدالرحمن المسعد وشكر تجاوبهم واهتمامهم على حضور الاجتماع، مؤكدا حرص الاتحاد بتطوير ورفع مستوى اللعبة في المنطقة خاصة أن هناك اهتمام جيد من قبل الأندية للعبة ووجود ست أندية في برامج وأنشطة الاتحاد في الدوري الممتاز والفئات السنية وإقامة بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة " البلاي أوف" يؤكد اهتمام وحرص الاتحاد على دعم اللعبة في المنطقة وهذا حق مشروع لجميع الأندية في استضافة البطولات ، وهذا توجة الاتحاد في توسيع الاهتمام في تطوير اللعبة في مختلف مناطق المملكة.
وطالب المسعد رؤساء ومسئولي الاندية تعين أعضاء مندوبين للأندية لحضور الاجتماع الأول للجمعية العمومية للاطلاع على نظام الأساسي للوائح للاتحاد.
لافتا أن المنتخبات السعودية لكرة السلة حققت نتائج وبطولات رفعت مستوى تصنيف المنتخبات على المستوى القاري.
بدوره شكر مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في الأحساء الاستاذ عبد اللطيف العرادي على اهتمام ودعم الاتحاد للعبة في محافظة الأحساء وبقية المناطق في المملكة.
وتطرق رؤساء ومسئولي الأندية خلال الاجتماع الي أبرز العقبات والإشكاليات التي تواجه أندية المنطقة والتى تنصب في توفير صالات رياضية والدعم المادي التي تتواكب مع التطور الذي تشهده اللعبة ووعد المسعد بنقل جميع التوصيات الي رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والذي يولي اهتمام للعبة.
حضر الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد الاستاذ محمد الصالح والمدير التنفيذي عبدالالة الشعيل وسكرتير الاتحاد محمد كمال والمنسق الاعلامي سامي المغامسي.
المزيد من المقالات
x