الفتح يضرب موعدا مع أحد في نهائي السلة

الفتح يضرب موعدا مع أحد في نهائي السلة

السبت ١٣ / ٠٤ / ٢٠١٩
تأهل فريق الفتح إلى نهائي الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة «مرحلة البلاي أوف» بعد فوزه في المباراة الفاصلة على حساب فريق الأهلي بنتيجة ٧٤ مقابل ٧١ في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس على الصالة الرياضية الداخلية بنادي الفتح.

وتأهل فريق الفتح بعد فوزه بمجموعة مباراتين من أصل ثلاثة لقاءات على نظيره فريق الأهلي في نصف نهائي مرحلة البلاي أوف للدوري السعودي.


يذكر أن اللقاء الأول كسبه فريق الأهلي بنتيجة ٦٦ مقابل ٦٢ فيما كانت العودة الفتحاوية في اللقاء الثاني بنتيجة ٨٠ مقابل ٧٦، وهي التي النتيجة التي دعت الفريقين لخوض لقاء فاصل.

يجدر الإشارة إلى أن الضلع الثاني في النهائي فريق أحد، حيث ستقام جميع لقاءات النهائي على الصالة الرياضية الداخلية بنادي الفتح ووفق نظام مرحلة البلاي أوف يحتاج أحد الفريقين للفوز في مباراتين.

من جانبه، أبدى قائد الفريق الفتحاوي محمد الصقر سعادته بوصول فريقه لنهائي الدوري وقال: «الحمد لله والشكر له أن مكننا من بلوغ النهائي، فذلك بمثابة التتويج لموسم طويل عملنا فيه بكل جد واجتهاد ولم ندخر أي جهد من أجل المنافسة على اللقب، فالشكر موصول للجهازين الإداري والفني وزملائي اللاعبين».
المزيد من المقالات
x