توزيع لحوم الهدي والأضاحي في بيروت

توزيع لحوم الهدي والأضاحي في بيروت

الجمعة ١٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
أشرف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، في بيروت، على انطلاق أولى محطات توزيع لحوم الهدي والأضاحي المقدمة من المملكة العربية السعودية لمستحقيها في الجمهورية اللبنانية، ضمن إطار مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، بالتعاون مع صندوق الزكاة التابع لدار الإفتاء في لبنان، وحضور وزير الإعلام اللبناني جمال الجراح.

وبلغت حصة لبنان من مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي هذا العام خمسة عشر ألف ذبيحة، سيتم توزيعها على النازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين والمستحقين من العائلات اللبنانية المحتاجة في جميع محافظات لبنان.


وأوضح الوزير الجراح بهذه المناسبة أنها «ليست المبادرة الأولى من المملكة العربية السعودية التي تقدم دائما الخيرات للشعب اللبناني وللنازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين»، مشيرا إلى أنها «لفتات كريمة طالما اعتدناها من خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي للبنان في الأزمات التي يمر بها كل من الشعب اللبناني والسوري والفلسطيني».

وختم الجراح بأسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذه المبادرة المباركة.
المزيد من المقالات
x