أمير عسير ووزير النقل يتفقدان العمل في عقبة خشم عنقار

أمير عسير ووزير النقل يتفقدان العمل في عقبة خشم عنقار

الجمعة ١٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
رفع الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما تحظى به المنطقة من اهتمام بالغ مثلها كمختلف مناطق المملكة الأخرى. جاء ذلك خلال تفقد سموه أمس عددا من مشروعات النقل في المنطقة، يرافقه وزير النقل الدكتور نبيل العامودي، وعدد من مسؤولي الوزارة، ومتابعة سير العمل في مشروع عقبة خشم عنقار - كحلاء التي تنفذها الوزارة على الشريط الحدودي جنوب عسير.

وأكد سموه أن كل قطعة في أي وجهة في المملكة تحظى بعناية واهتمام القيادة الرشيدة، مشيدا سموه باستجابة الوزارة العاجلة لاحتياجات أهالي مركز كحلا الحدودي وتنفيذ الطريق الرابط بين مركزي كحلا وخشم عنقار في أسرع وقت ممكن؛ نظير أهميته في تسهيل تنقلات المواطنين والعمل على راحتهم، مثمنا سموه حرص وزير النقل ومتابعته الدائمة لمشاريع المنطقة وتنفيذها وفق أعلى المعايير.


من جانبه، أوضح وزير النقل الدكتور نبيل العامودي عقب الجولة أن نسبة الإنجاز في مشروع عقبة «خشم عنقار» بلغت 30%، وأن الأعمال تسير وفق الخطط الزمنية الموضوعة لتنفيذ الطريق، مبينا أنه يتوقع الانتهاء من المشروع خلال خمسة أشهر قادمة، عادا الطريق من أهم المشاريع الحيوية التي تنفذها الوزارة في المنطقة ويخدم العديد من المراكز الحدودية المهمة.
المزيد من المقالات
x