DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج والوحدة.. من يقترب لـ«الذهب»؟

في موقعة مرتقبة بالجولة الـ(7) من ممتاز اليد

الخليج والوحدة.. من يقترب لـ«الذهب»؟
ستكون بوصلة عشاق كرة اليد السعودية موجهة نحو صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام في تمام الساعة الـ(6:00) من مساء اليوم الجمعة، وذلك لمتابعة اللقاء الأهم خلال الموسم الحالي، الذي يجمع بين الخليج الساعي للعودة إلى الألقاب عقب غياب طويل، والوحدة الطامح لحصد ثاني ألقابه، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ(7) من الدور الرئيس لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.
وتحمل المواجهة أهمية كبرى؛ كونها ستحدد بنسبة 80% الفريق الأقرب لحصد لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يتشارك الفريقان صدارة الترتيب العام برصيد (10) نقاط، حصداها من الانتصار في خمسة لقاءات، والخسارة في لقاء وحيد في الدور الرئيس.
الفريقان يجيدان اللعب بعدة أساليب دفاعية، في الوقت الذي يمتازان فيه بالهجوم المرتد السريع، خصوصا الوحدة، الذي يتواجد فيه عدة عناصر قادرة على استغلال الأخطاء الخلجاوية في الجانب الهجومي.
ويبدو أن حراسة الفريقين ستكون عاملا مرجحا خلال هذه المواجهة الحاسمة؛ كونهما يملكان الخبرة الكافية، التي تمكنهما من صناعة الفارق، إذا ما كانا في كامل حضورهما، ونجحا في أن يكونا البداية الصحيحة للهجوم المرتد.
«الهدوء» سيكون العامل الأكثر حسما في هذا اللقاء، الذي سيلعب على جزئيات بسيطة، ستقود مَنْ يتحكم بها إلى الانتصار والانفراد بصدارة فرق الدور الرئيس، المكون من (6) فرق، تتنافس على المراكز من الأول وحتى السادس.