رئيس بلدية النعيرية يتفقد المشاريع التنموية

رئيس بلدية النعيرية يتفقد المشاريع التنموية

الخميس ١١ / ٠٤ / ٢٠١٩
تفقد رئيس بلدية محافظة النعيرية م. نايف الرجباني مؤخراً عددا من المشاريع البلدية داخل المحافظة، والتي من ضمنها أعمال ردم تجمعات المياه بالأحياء، ومستوى النظافة العامة وأعمال إدارة الخدمات وقسم الحدائق والتجميل، رافقه فيها مدير إدارة الخدمات بالبلدية وعدد من رؤساء الأقسام والمقاولين المنفذين للمشاريع.

وبدأ الرجباني جولته التفقدية بزيارة مشروع إنشاء حديقة جديدة بحي الروضة في مخطط (121) ضمن مبادرة «أنسنة المدن» والتي دشنها مؤخراً أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير خلال زيارته التفقدية لمحافظة النعيرية على مساحة إجمالية بلغت (10.951م2) وبقيمة إجمالية تبلغ (837.078 ريالا)، وتشتمل الحديقة على ممشى كامل بالأرصفة والبلاط مع عمل شبكة للري وغرس عدد من النخيل ووضع عدد من الكراسي إلى جانب مضمار للمشي وساحات ومواقع مخصصة لألعاب الأطفال.

كما قام الرجباني بزيارة أعمال البلدية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية وقسم الحركة والصيانة لأعمال ردم تجمعات المياه بالأحياء في بمخطط (10/119) حي الخليج و مخطط (10/77) حي الربيع، حيث تمت معالجة وردم مساحة (150,000م2) من مواقع تجمعات المياه.

و أكد الرجباني أن البلدية حريصة على تقديم كافة الخدمات البلدية وتوفير أقصى سبل الراحة لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة والمراكز والهجر التابعة.