المعهد العلمي بالأحساء يحتفل باختتام أنشطته

المعهد العلمي بالأحساء يحتفل باختتام أنشطته

الخميس ١١ / ٠٤ / ٢٠١٩
احتفل المعهد العلمي في محافظة الأحساء أمس الأول باختتام أنشطته وتخريج 39 طالبا من طلابه، بحضور وكيل محافظ الأحساء معاذ الجعفري، وعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية د.ياسر الربيع، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء أمور الطلاب، وذلك في مسرح كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

وأعرب الجعفري عن تهنئته للطلبة الخريجين، حاثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد، مثنيا على دور المعاهد العلمية في خدمة الوطن والمواطن.


من جانبه نوه مدير المعهد خالد السبيعي بما تبذله الحكومة الرشيدة -أيدها الله- في السعي الحثيث للرقي بأبنائها على منصات العلمين الشرعي والطبيعي، حاثا الطلبة المتخرجين على بذل المزيد من الجهد في مراحلهم القادمة، وأن يجعلوا نصب أعينهم خدمة وطنهم وأهدافه والمضي نحو تحقيق رؤية 2030، معربا عن الشكر الجزيل لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء، ولعميد كلية الشريعة، ولمنسوبي المعهد العلمي من معلمين وموظفين، ولكل من أسهم في نجاح هذا الحفل. وتضمن الحفل مسيرة للخريجين، وتقريرا مرئيا عن أنشطة المعهد هذا العام، ومشهدا مرئيا عن جنودنا البواسل وجهودهم وتضحياتهم في سبيل الذود عن الوطن، وتكريم منسوبي المعهد المتقاعدين، وتقديم جوائز لطلبة المتفوقين وللفائزين في مسابقات المعهد والمشاركين في الأنشطة المختلفة.
المزيد من المقالات
x