ضمك يوقف انطلاقة الخليج بثلاثية

النهضة يخشى «العين».. وأبها في مهمة صعود «الجبلين»

ضمك يوقف انطلاقة الخليج بثلاثية

الأربعاء ١٠ / ٠٤ / ٢٠١٩
تعرض فريق الخليج للخسارة أمام ضمك بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما في خميس مشيط ضمن منافسات الجولة الـ(32) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم

وسجل أهداف ضمك حسن شراحيلي (3+45) وحسن عقبي(60) ومهند النجعي (66) وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا فيما بقي الخليج على نقاطه 51 نقطة.


وفاز القيصومة على هجر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول ليرتفع رصيد القيصومة إلى 39 نقطة وبقي هجر على 42 نقطة.

وحقق نجران فوزا ثمينا على الكوكب في الخرج 2-1 ليرتفع رصيد نجران إلى 47 نقطة فيما ظل الكوكب على 27 نقطة.

وفي حائل تعادل الطائي والنجوم بهدف لكل منهما ليصبح رصيد الطائي 42 نقطة والنجوم 41 نقطة.

وتختتم مساء اليوم منافسات الجولة الـ(32) وذلك بإقامة (5) لقاءات قد تغيّر الكثير على مستوى الترتيب العام، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة ضيفًا على نظيره العين في اللقاء الذي يُقام على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، وذلك في تمام الساعة الـ(4:00)م

وفي الأحساء، يلتقي الجيل صاحب المركز السادس برصيد (45) نقطة، والشعلة صاحب المركز التاسع عشر برصيد (29) نقطة، في لقاء تختلف فيه الطموحات بين المنافسة على الصعود، وبين الهروب من مقصلة الهبوط.

أما في المحالة فيمر أبها المتصدر برصيد (57) نقطة، باختبار صعب جدًا وسط الضغوطات المختلفة، حينما يحل ضيفًا على الجبلين صاحب المركز الرابع عشر برصيد (40) نقطة

وفي المدينة المنورة، يتقابل الأنصار صاحب المركز الحادي عشر برصيد (41) نقطة، والوشم صاحب المركز الثامن عشر برصيد (31) نقطة، في اللقاء الذي يُقام على ملعب الأول في تمام الساعة الـ(4:15)م.

وفي المجمعة، يحل العروبة متذيل الترتيب العام برصيد (26) نقطة ضيفًا على المجزل صاحب المركز الخامس عشر برصيد (39) نقطة، في اللقاء الذي يقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الـ(3:55)م.
المزيد من المقالات
x