استشهاد ضابطي شرطة و5 آخرين في تفجير إرهابي بسيناء

استشهاد ضابطي شرطة و5 آخرين في تفجير إرهابي بسيناء

الثلاثاء ٠٩ / ٠٤ / ٢٠١٩
شهدت منطقة الشيخ زويد بشمال سيناء حادثا إرهابيا ، حيث قام إرهابي من العناصر الخطرة بالمنطقة بتفجير نفسه قرب كمين أمنى على مسافة قريبة من منطقة السوق بالشيخ زويد ، وذلك فى أثناء محاولة أفراد الكمين منعه من الاقتراب من التمركز الأمنى .

وأكدت مصادر أمنية أن التفجير أسفر عن استشهاد رئيس مباحث الشيخ زويد الرائد ماجد صبرى ومعاونة استشهاد النقيب محمد شلبي معاون مباحث الشيخ زويد وأثنين من أفراد البحث الجنائى وثلاثة من المواطنيين وإصابة ما يقرب من 30 مواطناً لأن الحادث وقع قرب تجمع السوق الذى ينعقد كل ثلاثاء ، وقالت المصادر أنه تم نقلهم الى المستشفيات القريبة واتخاذ الإجراءات اللازمة وفرض طوق أمنى حول منطقة الحادث .


وقالت وزارة الداخليه في بيان صدر عنها منذ قليل. أنه أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص إنتحارى يبلغ من العمر حوالى 15 عام بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية .. مما أسفر عن إستشهاد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن إستشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات ، بالإضافة إلى إصابة عدد 26 من المواطنين.. تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.
المزيد من المقالات
x