تعليم الشرقية تختتم «فكرة الإبداعي» بجامعة الأصالة

تعليم الشرقية تختتم «فكرة الإبداعي» بجامعة الأصالة

الثلاثاء ٠٩ / ٠٤ / ٢٠١٩
اختتمت إدارة تعليم الشرقية برنامج «ملتقى فكرة الإبداعي» والذي نظمته الشؤون التعليمية بتعليم المنطقة ممثلة في إدارة رعاية الموهوبين واستضافت فعالياته جامعة الأصالة بالدمام، وذلك برعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، وبحضور المساعد للشؤون التعليمية د. سامي العتيبي، ومدير إدارة رعاية الموهوبين تركي التركي، والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية بجامعة الأصالة د. نظير أبو عبيد، ونائب الرئيس للموارد المالية والمشرف العام على العلاقات العامة بجامعة الأصالة عبدالرحمن الخلوفي، وسط مشاركة عدد من القيادات التعليمية وأساتذة الجامعة والطلاب المشاركين.

وأكد الشلعان أن الموهوبين في كل مجتمع يعتبرون الثروة الوطنية والطاقة الدافعة نحو الحضارة، خصوصا وأن المملكة تعتبر من أوائل الدول التي تنبهت للأدوار العظيمة التي تقدم لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن، وخير شاهد على ذلك سعي حكومتنا الرشيدة «وفقها الله» منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -يرحمه الله- ومن بعده أبناؤه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (حفظهما الله) وهي تسعى إلى توفير الطاقات والإمكانات العلمية والعملية الأساسية لتنمية استعدادات وقدرات أبناء وبنات الوطن.


وأشار مدير إدارة الموهوبين بتعليم المنطقة الشرقية تركي التركي، إلى أن تعليم الشرقية تعنى بالموهبة من خلال البرامج المنفذة في خطتها التشغيلية؛ إيمانا منها بضرورة احتضان المواهب وبناء البرامج التي تنميها.
المزيد من المقالات
x