النور ومضر.. في لقاء «الأمل الأخير»

النور ومضر.. في لقاء «الأمل الأخير»

الاثنين ٨ / ٠٤ / ٢٠١٩
حينما تسلط الأضواء على كرة اليد السعودية، فإن شعاعها لا يمكن له أن يتجاوز فريقي النور ومضر، كونهما الفريقين الأكثر حصولا على الألقاب في السنوات الخمس الماضية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة الخامسة، ستكون صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام شاهدة في الـ (4:00) من مساء اليوم الثلاثاء، على لقاء من نوع خاص، يسعى من خلاله الفريقان الحفاظ على ما تبقى لهما من آمال للمنافسة على لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب أن سبق لهما وأن خسرا التنافس على لقب كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، الذي كان ذهبه من نصيب الوحدة.

النور ومضر، أو مضر والنور، سيرميان بكامل ثقلهما من أجل تحقيق انتصار معنوي كبير، يساهم في انتشالهما من المرحلة الصعبة التي يمران بها، لظروفهما المختلفة، خاصة النور الذي افتقد اثنين من أبرز لاعبيه وهما مهدي ومجتبى آل سالم بسبب الإعارة، كما يغيب عنه أحد أبرز نجومه بسبب الإصابة وهو عبدالله آل حماد، منذ انطلاق منافسات الدور الرئيس.

ورغم ابتعاد الفريقين عن المنافسة، إلا أن جماهيرهما ستكون حاضرة بكل قوة، لتعلن بأنها ستكون إلى جانبهما في حالتي الفرح والحزن، ولتوجه لهما رسالة، مفادها: «قاتلوا فالأمل ما زال موجودا، وقد عودتمونا على ألا مستحيل».

يذكر أن النور يحتل المركز الثالث برصيد (6) نقاط، فيما يحتل مضر المركز الرابع برصيد (4) نقاط، في الوقت الذي يتصدر فيه الوحدة والخليج جدول الترتيب برصيد (10) نقاط لكل منهما.