عاجل

90 يوما لافتتاح نفق طريق الملك عبدالعزيز بالدمام

90 يوما لافتتاح نفق طريق الملك عبدالعزيز بالدمام

الاثنين ٨ / ٠٤ / ٢٠١٩
أوضح رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري أن العمل مستمر من أجل الانتهاء من مشروع نفق طريق الملك عبدالعزيز مع شارع 28 بالدمام، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء منه بعد 90 يوما، مشيرا إلى أن نسبة إنجاز المشروع بلغت 85%.

جاء ذلك خلال جولة رئيس المجلس ورئيس اللجنة الفنية م. هاني الفوزان وأعضاء اللجنة عوض المطيري وعبدالعزيز الخضير وعلي الأطرش ومساعد أمين المجلس عواد الزبيل بحضور مدير إدارة الجسور والكباري بأمانة المنطقة الشرقية م. مصطفى الناصر أمس الأول، وتضمنت الزيارة عددا من المشاريع الهامة في المنطقة وتم التشاور على آليات من أجل انتهاء المشروع في الوقت المناسب حسب المتفق.

وأضاف الشمري: إن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة من جولات المتابعة والرقابة على عدد من المشاريع في الحاضرة التي لها تأثيرها سواء على المستوى المروري أو على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شملت الزيارة مشروع مبنى مكتب خدمات بلدية طيبة الذي سيرى النور بإذن الله خلال شهر رمضان المبارك، ويتكون من أدوار تشغيلية تشمل تقديم خدمات لسكان أهالي حي طيبة، مشيرا إلى أن الغرض من الزيارة هو الاطمئنان على الوضع العام للنفق، والاطلاع على ما تم إنجازه من أعمال إنشائية وفنية، وعلى الجانب الآخر التأكد من تنفيذ الخطة الزمنية لمبنى مكتب خدمات (طيبة) على أرض الواقع والوقوف على ما يعترضه من صعوبات «إن وجدت» كما سبق الزيارة الاجتماع بمسؤولي المشاريع ومناقشتهم فيما يهم كل مشروع على حدة.

وفي ختام الجولة أعرب الشمري عن شكره للجنة الفنية على متابعتهم ومشاركتهم الجولة وتميز أدائهم من خلال زياراتهم المستمرة، وجولاتهم العديدة.