الصفا دون خسارة.. يظفر بـ «ذهب الثالثة»

عقب تغلبه على الروضة بهدف نظيف في المباراة الختامية

الصفا دون خسارة.. يظفر بـ «ذهب الثالثة»

السبت ٠٦ / ٠٤ / ٢٠١٩
حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا لقب بطولة المملكة لأندية دوري الدرجة الثالثة، عقب تغلبه على الروضة بهدف نظيف، في المباراة الختامية التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب نادي الصفا بصفوى.

بدأ الفريق الصفواني اللقاء بأفضلية فنية، فقد امتلك زمام الأمور في منتصف الملعب، دون أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى الروضة، في ظل غياب الدعم المأمول لمهاجم الصفا الخبير بدر الخميس.


الدقيقة الـ (39) شهدت الكرة الأخطر لنادي الصفا، حينما تبادل الظهير الأيسر حسن آل سليم والمهاجم بدر الخميس الكرة، لينفرد الأول بمرمى الروضة، لكنه فشل في ترجمة الفرصة إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

وفي الشوط الثاني، كاد الصفا أن يتقدم بالنتيجة، لكن رأسية بدر الخميس ضاعت بغرابة خارج المرمى الروضاوي الخالي، قبل أن يسيطر الروضة على مجريات اللقاء، ويشكل ضغطا مستمرا على مرمى الصفا، لكن دون أن يتمكن من هز شباكه.

الصفا وعلى عكس المجريات في الشوط الثاني، تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ (85)، نجح في ترجمتها بدر الخميس، ليعلن عن انتصار فريقه، وتتويجه بلقب بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة، وسط أفراح كبيرة اجتاحت مدرجات ملعب المباراة، قبل أن تنتقل إلى أرضية الميدان، حيث احتفلت الجماهير مع اللاعبين حتى أوقات متأخرة داخل أروقة النادي، وفي طرقات ومجالس مدينة صفوى، التي باتت مبتهجة بهذا الإنجاز المميز.
المزيد من المقالات
x