عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الصفا والروضة.. نهائي شرقاوي لخطف ذهب الثالثة

بعد عودتهما رسميا إلى دوري الدرجة الثانية

الصفا والروضة.. نهائي شرقاوي لخطف ذهب الثالثة
عقب أفراح مستمرة عاشتها المنطقة الشرقية، بإعلان فريقي الصفا والروضة عن عودتهما رسميا إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد هبوطهما منه إلى دوري المناطق في فترتين مختلفتين، يترقب الجميع في الـ(3:40) من مساء اليوم الجمعة، الموقعة المرتقبة بينهما في نهائي كأس المملكة لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، الذي سيقام على ملعب نادي الصفا بصفوى.
ويتطلع الفريقان إلى الوصول إلى دوري الدرجة الثانية كأبطال للمملكة، مما يعطيهما مزيدا من الثقة والاطمئنان أثناء خوض منافساتها، خاصة أن الصفا والروضة يمتلكان الأسلحة التي تمكنهما من خطف الذهب في اللقاء، الذي يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا جدا.
خطوط الفريقين المكتملة، والمتجانسة، تنبئ بمشاهدة لقاء من العيار الثقيل؛ نظرا للأسماء الكبيرة التي يضمهما أبناء صفوى والأحساء، التي تمتاز بعطائها الكبير، رغم تقدم البعض منها في السن.
ويتوقع أن تكون المباراة بعيدة عن التحفظ المعتاد منه في المباريات الختامية؛ كون الفريقين يريدان إمتاع جمهوريهما، والاحتفال معهما من خلال تقديم أداء فني رائع.
الفريقان يتميزان بجديتهما الكبيرة، وطموحاتهما العالية، فلم يكتفيا بتحقيق حلم الصعود، بل واصلا تدريباتيهما الاعتيادية وكأن الإنجاز لم يتحقق بعد، وهو ما قادهما للوصول إلى المباراة الختامية بكل جدارة، رغم تواجد بعض الإصابات في الصفا، وخوض الروضة للقاء الدور نصف النهائي خارج أرضه وبعيدا عن جماهيره، عطفا على تأخر موعد المباراة ليوم واحد بسبب ظروف الطيران، وهو ما يعد عاملا مشتتا في عالم الكرة.