حسين الجسمي: انتظروني في حفل جديد بالرياض

حسين الجسمي: انتظروني في حفل جديد بالرياض

الجمعة ٠٥ / ٠٤ / ٢٠١٩
عبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في سلسلة حفلات «موسم الشرقية» وتقديم حفل بحضور 7 آلاف شخص في الواجهة البحرية لمدينة الخبر تفاعلوا على مدى ساعتين كاملتين مع أغنياته بدون توقف.

وقال في تصريحات لـ«اليوم»: الحضور الجماهيري في الحفل أسعدني وألهمني بشدة، حيث لم أشعر بمرور الوقت حتى بعد انقضاء ساعتين متواصلتين، حيث كان تفكيري فقط منصبا على التفاعل مع الجمهور الذي طوقني بالحب والتقدير، خاصة أنه الحفل الأخير في موسم الشرقية.


وأضاف: الغناء أمام الجمهور السعودي مختلف؛ لكونه ذواقا ويحب الفن ويهتم بالمضمون ولا يعرف «الإسفاف»، وهو جمهور يحملنا مسؤولية كبيرة عندما ننال الفرصة للغناء أمامه.

وحول الغناء في حفلات جديدة قال الجسمي: هناك المزيد من الحفلات القادمة بالتعاون مع الهيئة العامة للترفية، ولن أتوقف عن تقديم الحفلات في المملكة، خصوصا بعد نجاح موسم الشرقية الذي سيكون دافعا كبيرا لي.

وكان الجسمي قد شارك في حفل الختام لحفلات موسم الشرقية بالواجهة البحرية بمدينة الخبر، وقدم سلسلة من الأغنيات الشهيرة له التي تفاعلت معها الجماهير، وينتظر أن يعاود الجسمي الظهور في حفلات أخرى، منها حفل في العاصمة الرياض خلال الفترة المقبلة.
المزيد من المقالات
x