«الإسكان» تتعاقد لبناء 3 آلاف وحدة سكنية في 3 مناطق

«الإسكان» تتعاقد لبناء 3 آلاف وحدة سكنية في 3 مناطق

الأربعاء ٠٣ / ٠٤ / ٢٠١٩
وقَّع برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان اتفاقية مع إحدى الشركات الوطنية في مجال المقاولات، وذلك لتنفيذ 5 مشاريع سكنية في عدد من المدن والمحافظات لمستفيدي البرنامج المسجلين في قوائم الوزارة، وجرت مراسم التوقيع أمس بحضور وزير الإسكان ماجد الحقيل في مقر الوزارة.

وتشمل الاتفاقية بناء 3130 وحدة سكنية في المواقع الخمسة تتوزع في مشروعين بمنطقة الرياض بـ250 وحدة سكنية في محافظة الدوادمي، و200 وحدة سكنية في المجمعة، وفي منطقة حائل 1000 وحدة سكنية، وفي منطقة القصيم بواقع 1345 وحدة سكنية في بريدة، و335 في عنيزة.


وأوضح برنامج الإسكان التنموي في بيان صحافي أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لسلسلة اتفاقيات تهدف إلى بناء الوحدات السكنية في عدد من المدن والمحافظات، مبيّناً أنها تُغطي الاحتياج في كلٍ من الدوادمي، المجمعة، بريدة، عنيزة، وحائل، ليرتفع حجم مشاريع البناء في الإسكان التنموي إلى 17 مدينة ومحافظة، تضاف إلى ما تم الإعلان عنه من اتفاقية البناء السابقة والموزعة على الزلفي، ثادق، شقراء، رماح، الخرج، الدوادمي، رنية، خليص، رابغ، ينبع، الحناكية والنبهانية.

من جهته، أكّد المشرف العام على برنامج الإسكان التنموي م. مازن الداوود حرص البرنامج على توفير المزيد من الوحدات السكنية للمستفيدين في مختلف مناطق المملكة، مشدداً على استمرار برنامج الإسكان التنموي في ضخ المزيد من الوحدات السكنية للمستفيدين، مع مواصلة عمليات التسليم، التي تتم بشكل دوري من خلال التكامل مع القطاع غير الربحي ممثلاً في الجمعيات الخيرية.
المزيد من المقالات
x