تغيب 5 سنوات.. العثور على جثة سعودي مات غرقا بالبحرين

تغيب 5 سنوات.. العثور على جثة سعودي مات غرقا بالبحرين

الثلاثاء ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
تكشفت خيوط لغز تغيب مواطن سعودي «خمسيني» في البحرين، منذ 5 سنوات، حينما دخل إليها، ولكن بحسب المعلومات الأمنية بالمنامة، لم يخرج منها، حيث عثر على جثته متوفى (غرقا) في وقتٍ لاحق، إلا أنه لم يتم التعرف عليه في حينه. وأكدت المباحث والأدلة الجنائية البحرينية، يوم أمس، أنه تعقيبا على ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان شخص خليجي داخل البحرين منذ 5 سنوات، وبالبحث والتحري والتواصل مع أسرة المذكور، اتضح أن الفقيد توفي في البحر، ولم يتم التعرف على هويته في حينه. وأضافت: إنه بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، ثبت أن جثة مجهول الهوية، تعود لذات الشخص المفقود، وجار حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

إلى ذلك، علمت «اليوم» من مصادرها، أن توقيت العثور على الجثة كان في وقت سابق، لكن تم معرفة صاحبها في الوقت الحالي بعد الإعلان في وسائل الإعلام عن استمرار فقدان المواطن السعودي، إضافة إلى أنه تم إبلاغ ذوي صاحب الجثة للتواجد في البحرين، لإنهاء إجراءات استلامها.


يذكر، أن المواطن السعودي تغيب عن ذويه قبل 5 أعوام، بعد خروجه من منزله في مدينة الدمام، متوجها إلى مملكة البحرين، إلا أنه لم يعد بعدها. وقام ذووه بالبحث عنه والتواصل مع الأجهزة الأمنية هناك، إذ أبلغوهم بعدم العثور عليه، ولم يغادر مملكة البحرين عبر المنافذ الرسمية.
المزيد من المقالات
x