اتحاد القوى يشارك في البطولة العربية «21» بمصر

اتحاد القوى يشارك في البطولة العربية «21» بمصر

الثلاثاء ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
يستعد الوفد السعودي للاتحاد السعودي لألعاب القوى للمشاركة في البطولة العربية (21) لألعاب القوى للكبار (رجال ونساء)، والتي يستضيفها الاتحاد المصري لألعاب القوى على ملعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الفترة من 4 إلى 8 أبريل الجاري، وسيشهد غدا وصول المشرفين على البطولة المكلفين من قبل الاتحاد العربي لألعاب القوى وهم المندوب الإداري الدكتور مازن الخطيب، المندوب الفني راشد الجربي، المندوب الفني المساعد إسلام جاه النبي، الحكم القاري ATO منصف العيساوي ومولود غزالي، للإشراف على البطولة من النواحي الإدارية والفنية والتحكيمية.

ومن جهته ذكر سالم اليامي المشرف العام على السرعات في الاتحاد السعودي لألعاب القوى عن جاهزية الوفد السعودي قائلا: بلغ عدد الجهازين الإداري والفني واللاعبين 40 شخصا بمن فيهم 17 لاعبا ولاعبة واحدة فقط ألا وهي رغد بوعريش؛ كونها اللاعبة الوحيدة لدينا، وتعتبر أول مشاركة عربية لها بـ100 متر وسبقتها مشاركة جاكرتا 2018م.


وعبرت لاعبة القوى رغد بوعريش عن سعادتها بالمشاركة، وقالت: سعيدة بتمثيل بلدي، وأتمنى الاحتراف والتطور بشكل أكثر وتحقيق نتائج إيجابية لرفعة وطننا الغالي. وتابعت: مستعدة بإذن الله للبطولة؛ كوني كل يوم أتمرن فترة واحدة، بسبب ارتباطي بالدراسة، ولو أقيمت البطولة في فترة إجازة كنت سأتمرن صباحا ومساء وسيكون الاستعداد أفضل.
المزيد من المقالات
x