أمواج الخليج الباحثة عن الأضواء تهدد الأنصار بالغرق

في موقعة ملتهبة تقام على ضفاف الساحل الشرقي

أمواج الخليج الباحثة عن الأضواء تهدد الأنصار بالغرق

الثلاثاء ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ(31) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات غاية في الإثارة والندية، يبرز منها اللقاء الذي يجمع ما بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ونظيره في نادي الأنصار على ملعب نادي الخليج بسيهات في تمام الساعة الـ(6:35)م.

ويتطلع الخليج صاحب المركز الرابع برصيد (48) نقطة إلى تحقيق انتصار قد ينقله إلى المركز الثالث، ويساهم في ضغطه بكل قوة على فريقي الصدارة، في الطريق لخطف إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأضواء، فيما يهدف الأنصار إلى حصد (3) نقاط هامة، تبقيه في دائرة المنافسة على الصعود، حيث يحتل المركز التاسع برصيد (41) نقطة.


وفي حائل، يحل العدالة ضيفا صعبا على الجبلين، خلال المواجهة التي تجمع بينهما على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في تمام الساعة الـ(4:10)م.

العدالة سيرمي بكامل أوراقه منذ الانطلاقة؛ سعيا منه للمحافظة على المركز الثالث الذي يحتله برصيد (49) نقطة، في الوقت الذي يبحث فيه الجبلين عن ضمان البقاء ضمن المناطق الدافئة، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد (37) نقطة.

أما في الخرج، فسوف تشعل الطموحات المختلفة اللقاء الذي يجمع ما بين الشعلة صاحب المركز الثامن عشر برصيد (28) نقطة، وأبها المتصدر برصيد (56) نقطة، والذي يقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ(3:45)م.

وفي حفر الباطن، يتقابل القيصومة صاحب المركز السابع عشر برصيد (35) نقطة، مع صاحب الوصافة ضمك برصيد (55) نقطة، على نادي الباطن، وذلك في تمام الساعة الـ(3:55)م.

وفي جدة، يلتقي جدة صاحب المركز الخامس برصيد (45) نقطة، والعين صاحب المركز الرابع عشر برصيد (37) نقطة، وذلك على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة الـ(7:20)م.
المزيد من المقالات
x