عاجل

105 مبدعين ومبدعات يترقبون إعلان جائزة القطيف للإنجاز

105 مبدعين ومبدعات يترقبون إعلان جائزة القطيف للإنجاز

الأربعاء ٠٣ / ٠٤ / ٢٠١٩
يترقب 105 مبدعين ومبدعات تقدموا بأعمالهم لجائزة القطيف للإنجاز في نسختها السابعة، التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف، يوم الجمعة القادم إعلان النتائج في حفل تقيمه «الجائزة» في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات، فيما اعتمد «فريق اعتماد النتائج» النتائج النهائية للفائزين والفائزات.

وعقد فريق الاعتماد المكون من الأمين العام للجائزة م. عبدالشهيد السني والمدير التنفيذي م. أحمد العلوي ورئيس لجنة التحكيم د. فؤاد السني اجتماعا مساء أمس الأول قدم خلاله السني عرضا تفصيليا حول آليات التحكيم لكل مجال وشرح النتائج التفصيلية والتفاضلية بين المتسابقين تخلله نقاش للنتائج انتهى باعتماد جميع توصيات لجنة التحكيم. وستظل عنواين الأعمال وأسماء الفائزين والفائزات من بين (80) عملا قدمها (105) مترشحين سرية حتى يتم الإعلان عنها في حفل الجائزة المنتظر مساء يوم الجمعة القادم.


وقدم السني الشكر والتقدير لأعضاء لجنة التحكيم على عملهم المتقن والمهني في إدارة عملية التحكيم والتواصل مع المقيمين من أصحاب الاختصاصات في كل مجالات النسخة السابعة المختلفة، مشيرا الى أن كل عضو من الأعضاء يقوم بإدارة تقييم الأعمال المقدمة في أحد المجالات، بعد أن تسلم له الأعمال بدون وجود اسم المترشح مما يسهم في حيادية وموضوعية التقييم من قبل اللجنة والمقيمين من خارجها. وينسق عضو اللجنة لتقييم جميع الأعمال بواقع ثلاثة مقيمين، من خارج اللجنة من المختصين لكل عمل. ويتم التقييم بناء على مفردات تعكس جودة العمل المقدم في المجالات المتنوعة.

كما قدم شكره وتقديره للمترشحين والمترشحات بتقدمهم للترشح، وتقديم أعمالهم للتنافس على إحدى الجوائز المطروحة.

وأبان أن حفل الجائزة سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وحضور محافظ القطيف خالد الصفيان، مشيرا إلى توجيهه دعوات خاصة للمسؤولين الرسميين والوجهاء ورجال الأعمال والأكاديميين والمثقفين والنشطاء الاجتماعيين، ورجال الصحافة والإعلام لحضور هذا الحفل.

وأكد المدير التنفيذي للجائزة م. أحمد العلوي استكمال كافة الاستعدادات والترتيبات لإقامة حفل بهيج يليق بالفائزين، ويصاحبه معرض لمسيرة الجائزة عبر العشر السنوات الماضية، موجها الشكر لكل من ساهم بالجهد والوقت من أعضاء الجائزة ومتطوعيها، ومن ساهم بالمال من الشركاء الأوفياء، ومن ساند من الجهات الرسمية والأهلية.
المزيد من المقالات
x