«رؤية وطن» في مدرستين بالدمام

«رؤية وطن» في مدرستين بالدمام

الأربعاء ٠٣ / ٠٤ / ٢٠١٩
جسدت طالبات المتوسطة الخامسة عشرة والثانوية الثانية عشرة بالدمام لوحات وطنية تعزز إبداء روح الفخر بقيادة المملكة «أدامها الله» وما قدمته طوال العهود السالفة من منجزات رسمت للوطن كرامته، وعنوان حضارته، ولا سيما ببرنامج التحول الوطني وما يحمل في جعبته من منجزات للتصور المستقبلي الذي ينتج عنه حزمة من المشاريع الوطنية الواعدة.

جاء ذلك في برنامج «رؤية وطن» ضمن مشروع «خدمة وطن» في مقر المدرستين بالمدينة العسكرية بتعليم غرب الدمام، وذلك بحضور المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم غرب الدمام فاطمة البلوي ورئيسة إدارة التربية الوطنية والاجتماعية نورة السبيعي ورئيسة قسم التربية الوطنية والاجتماعية مناء الشمري ومشرفة التربية الوطنية والاجتماعية عبير الصياح وبتنفيذ معلمة التربية الوطنية والاجتماعية مزيونة الدويش.


يأتي ذلك في إطار تعزيز الانتماء للوطن ونشر الوعي حول منجزات الوطن التي صنعت الإنسان السعودي، وتوضيح دور خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وولي عهده الأمين -أيده الله- في استلهام رؤية الوطن 2030 وصداها العالمي.

وأشادت القائدة التربوية فاطمة الشهري بتدشين الجهود بيوم وطني مميز لخدمة الوطن ويحمل الولاء والانتماء، مستشهدة بمقولة خادم الحرمين الشريفين القيمة بقوله: تبنى قصص النجاح برؤية، فأنجح الرؤى ما يبنى على مكامن القوة.
المزيد من المقالات
x