تنتظرنا مهمة صعبة في دوري الأولى

تنتظرنا مهمة صعبة في دوري الأولى

الثلاثاء ٢ / ٠٤ / ٢٠١٩
أهدى خالد الصياح رئيس نادي الثقبة التأهل التاريخي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الثقبة لدوري الدرجة الأولى إلى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤكدا أنهما الداعمان الرئيسان لكافة أندية المنطقة الشرقية وجميع رياضييها. كما وجه الصياح شكره الجزيل لكافة أعضاء شرف النادي، الذين دعموه دون تأخر منذ بداية الموسم الحالي، وكذلك إلى جميع أفراد مجلس إدارة النادي، الذين لم يتوانوا في خدمة النادي وفرقه المختلفة.

ولم ينس الصياح توجيه شكره إلى الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق، وكذلك إلى اللاعبين الذين وصفهم بـ «الأبطال» نظير كل التضحيات، التي قدموها للفريق منذ بداية الموسم الحالي، حتى نجحوا في تحقيق المستحيل وتأهلوا لدوري الدرجة الأولى. الصياح أكد أن جل تركيزهم يتمحور حاليا على الظفر بنقاط مباراة الجولة الأخيرة، وبالتالي ضمان اللعب على درع الدرجة الثانية، الذي يعتبر هدفهم الأساسي عقب النجاح في الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأشاد الصياح كثيرا بالمدرب الوطني رضا الجنبي، الذي وصفه بالمدرب الخبير والمحنك، مؤكدا أنهم وفقوا كثيرا في التعاقد معه، حيث نجح سريعا في انتشال الفريق من كبوته، عقب أن كشف الداء وأوجد الدواء.

وأضاف: «استطاع الجنبي في فترة قصيرة أن يكون قريبا من الجميع، فهو يسمع للجميع، ويتحدث من واقع خبرة كبيرة، اكتسبها من تجاربه السابقة، وهو ما مكنه من الوصول إلى قلوب اللاعبين سريعا، وبالتالي إيصال أفكاره التدريبية والتكتيكية بسرعة فائقة».

الجنبي، كما يصفه الصياح، مدرب يجيد قراءة الملعب، وتغيير شكل الفريق في لحظات معدودة، إضافة إلى أنه يملك الثقة الكبيرة في قدراته وفي لاعبيه، مستذكرا ما حدث خلال لقاء عرعر الحاسم، الذي شهد تسجيل الفريق الضيف هدفا مبكرا، لكن ذلك لم يهزه، مما نقل تلك الثقة إلى اللاعبين داخل أرضية الملعب، وبالتالي استطاعوا العودة إلى المباراة ومن ثم تسجيل ثلاثية أعلنت عن تأهلهم لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وتطرق خالد الصياح إلى خططهم للموسم المقبل، مؤكدا أنهم يفكرون في إحراز لقب دوري الدرجة الثانية حاليا، وبعد نهاية الموسم سيضعون كافة الخطط، التي تكفل للفريق البقاء على أقل تقدير في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم المقبل، موضحا أن القادم سيكون صعبا جدا، وهو بحاجة إلى تكاتف الجميع، وإلى دعم مادي مميز من محبيه، لتحقيق الطموحات بالبقاء ضمن فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وفي نهاية حديثه، وجه الصياح شكره الجزيل إلى صحيفة «اليوم»، التي وصفها بالداعم الدائم لـ «الثقبة»، خاصة خلال مشواره في دوري الدرجة الثانية.