ختام بطولة السلة 3×3 الدولية

ختام بطولة السلة 3×3 الدولية

الاثنين ٠١ / ٠٤ / ٢٠١٩
شكر الكابتن محمد خميس الرئيس التنفيذي لاكاديمية الرؤية السعودية ومدير عام اللجنة المنظمة العليا لبطولة السلة 3×3 الدولية إمارة مكة المكرمة ومحافظة جدة وهيئة الرياضة واتحاد الرياضات المجتمعية والاتحاد الدولي (فيبا) ورجل الاعمال غازي حسن طس رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق بياب الحمراء على دعمهم اللوجستي وتعاونهم لاقامة البطولة الثانية ونجاحها من كافة الجوانب .

جاء ذلك خلال كلمته في حفل الافتتاح حيث انطلقت البطولة على الواجهة البحرية بكورنيش جدة يوم الخميس 28 مارس 2019 واستمرت 3 أيام.


وشكر ممثل اتحاد الرياضات المجتمعية عبدالله الحارثي في كلمته الجهات الحكومية والقائمين على اابطولة والرعاة.

حضر حفل الافتتاح والمباريات التمهيدية مساعد مدير تعليم جدة عبدالعزيز الرفاعي وعدد من نجوم الرياضة والجهات الحكومية والراعية.

واقيمت مباراة استعراضية لعدد من نجوم السلة القدماء بالمنتخب السعودي وفريقي الأهلي والاتحاد.

وشارك في بطولة ل 14 فريق من السعودية وسوريا وفريق النسور الاثيوبي، قسمت إلى 4 مجموعات، 6 فرق من الفلبين قسمت الى مجموعتين ، ومشاركة مجموعة من الاطفال في بطولة خاصة بهم واربعة فرق من اصحاب الهمم (الكراسي) ويدير البطولات 10 حكام دوليين ولجان فنية وإدارية وتنظيمية واعلامية.

وعلى هامش البطولة اقيمت مسابقات بمشاركات الجمهور وفقرات فنية وثقافية وتراثية وعروض للعبة الكراتيه لاكاديمية فنون آسيا وعروض فنون الدفاع عن النفس ، ومشاركة فرقة افريقية بفقرات فنية تراثية.

واختتمت البطولة يوم السبت الماضي بحفل توزيع الجوائز للفرق الفائزة ومسابقات الجمهور وتكريم الرعاة وعدد من نجوم الرياضة الذين اثروا الرياضة السعودية.
المزيد من المقالات
x