رئيس الاتحاد يرفض الاستسلام

رئيس الاتحاد يرفض الاستسلام

الاحد ٣١ / ٠٣ / ٢٠١٩
رفض المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد خوزيه سييرا منح اللاعبين راحة بالأمس، عقب وصولهم إلى جدة قادمين من المجمعة، وفرض تدريبات استرجاعية للاعبين الأساسيين ولياقية وفنية لبقية اللاعبين.

حيث يبدأ الفريق مساء اليوم استعداداته الفعلية لمواجهة الباطن يوم الإثنين ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


وكان الاتحاد قد خسر من الفيصلي بنتيجة 3/‏‏2 بعد أن كان متقدماً بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولا يزال الخطر يحوم حول الفريق الجداوي، الذي يقبع في الترتيب الثالث عشر برصيد 22 نقطة متساوياً مع الفيحاء صاحب المركز الرابع عشر، والباطن الذي يحتل المركز الخامس عشر.

وعبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر: «خسارة الفيصلي مؤلمة للغاية لأننا فرطنا في فرصة كبيرة كانت بين أيدينا بعد السيطرة التامة، تخاذلنا ولم نحارب في كل لحظة كما هو المطلوب منا».

وأضاف: الآن ليس وقت العتب واللوم، وعلينا أن ننهض فوراً ونستعد لما هو قادم، وأعدكم أنني لن أستسلم لآخر رمق وسأقف لخدمة الاتحاد لآخر لحظة.
المزيد من المقالات
x